الموافقة على أدوية جديدة قد تكون العلاج الأمثل لـ اكزيما الجلد

Advertisement

اكزيماأمل جديد لمرضى اكزيما الجلد جاء مع الموافقة على أدوية جديدة، يمكنها أن تقوم بمساعدة المرضى على تخطي المشكلات الناتجة عن المرض مثل: النوم وتحسين الصحة بشكل عام لديهم.

حيث تمت الموافقة على كل من:

دواء كريسابورول Crisaborole: وهو مرهم مضاد للالتهابات للأشخاص الذين تترواح أعمارهم بين سنتين فيما فوق، ويمكنه أن يقلل من حكة الجلد والاحمرار والتورم.

دواء دوبيلوماب Dupilumab: وهو علاج بيولوجي يعطى عن طريق الحقن للبالغين مع الإكزيما المعتدلة إلى الشديدة، وذلك عندما تكون الأدوية التي يتم تطبيقها ليست مناسبة أو فعالة.

ويرى العلماء أن تلك الأدوية تعتبر أدوية فعالة متاحة ويمكنها أن تساعد على التخفيف من أعراض الإكزيما، ويمكنها أن تستهدف السبب الخفي ورائها كذلك.

جدير بالذكر أن الإكزيما تسبب الطفح الجلدي المتقشر الذي يمكن أن يصاب بالعدوى، كما تسبب الحكة وجفاف الجلد، بالإضافة إلى تلك الصعوبات في الحياة مثل النوم، مما يسبب التأثير على الحالة النفسية والاجتماعية.

من المقرر أن تناقش الأدوية الجديدة في الاجتماع السنوي للكلية الأمريكية للحساسية والربو في بوسطن، وعادة ما يتم النظر إلى المعلومات المقدمة في الاجتماعات على أنها معلومات أولية ومهمة.

اقرأ أيضا: أشياء يجب على مرضى الإكزيما تجنبها تماما.

Advertisement
المصادر
https://consumer.healthday.com/diseases-and-conditions-information-37/eczema-news-618/newer-eczema-treatments-offer-relief-727699.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *