الموافقة على أدوية جديدة قد تكون العلاج الأمثل لـ اكزيما الجلد

اكزيماأمل جديد لمرضى اكزيما الجلد جاء مع الموافقة على أدوية جديدة، يمكنها أن تقوم بمساعدة المرضى على تخطي المشكلات الناتجة عن المرض مثل: النوم وتحسين الصحة بشكل عام لديهم.

ADVERTISEMENT

حيث تمت الموافقة على كل من:

دواء كريسابورول Crisaborole: وهو مرهم مضاد للالتهابات للأشخاص الذين تترواح أعمارهم بين سنتين فيما فوق، ويمكنه أن يقلل من حكة الجلد والاحمرار والتورم.

ADVERTISEMENT

دواء دوبيلوماب Dupilumab: وهو علاج بيولوجي يعطى عن طريق الحقن للبالغين مع الإكزيما المعتدلة إلى الشديدة، وذلك عندما تكون الأدوية التي يتم تطبيقها ليست مناسبة أو فعالة.

ويرى العلماء أن تلك الأدوية تعتبر أدوية فعالة متاحة ويمكنها أن تساعد على التخفيف من أعراض الإكزيما، ويمكنها أن تستهدف السبب الخفي ورائها كذلك.

ADVERTISEMENT

جدير بالذكر أن الإكزيما تسبب الطفح الجلدي المتقشر الذي يمكن أن يصاب بالعدوى، كما تسبب الحكة وجفاف الجلد، بالإضافة إلى تلك الصعوبات في الحياة مثل النوم، مما يسبب التأثير على الحالة النفسية والاجتماعية.

من المقرر أن تناقش الأدوية الجديدة في الاجتماع السنوي للكلية الأمريكية للحساسية والربو في بوسطن، وعادة ما يتم النظر إلى المعلومات المقدمة في الاجتماعات على أنها معلومات أولية ومهمة.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://consumer.healthday.com/diseases-and-conditions-information-37/eczema-news-618/newer-eczema-treatments-offer-relief-727699.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد