كل يوم معلومة طبية الآن على تطبيق فايبر

Rakuten Viber

ADVERTISEMENT

من أجل تواصل مستمر و سهل مع زوارنا ومتابعينا، أصبح موقع كل يوم معلومة طبية أول موقع طبي عربي متواجد فى شراكة مع تطبيق الاتصال والتراسل الفوري ” فايبر Rakuten Viber ” من خلال الخدمة الجديدة التي يقدمها التطبيق ” المحادثات العامة Community ” لمستخدمي الهواتف الذكية على نظامي android و ios .

يمكنكم متابعة مجتمع “كل يوم معلومة طبية” على فايبر من هنا:

ADVERTISEMENT

https://bit.ly/34nAnQX

المميز فى هذه الخدمة هو أنك كمتابع لموقع كل يوم معلومة طبية أصبح بإمكانك التعرف على الأشخاص القائمين على الموقع و تعزيز الجانب الإنساني الذي نحرص عليه دائما.

ADVERTISEMENT

ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية ، و كذلك مستخدمي أجهزة الحاسوب من خلال تطبيق Viber desktop، الاطلاع على مجتمعات جديدة و متابعة المحادثات العامة وقت حدوثها و مشاركة أجزاء منها مع أصدقائهم و متابعيهم.

و خدمة المحادثات العامة الجديدة طريقة سهلة و بسيطة تسمح لأي مستخدم لتطبيق فايبر بمتابعة مجموعة محادثات معينة ، فبمجرد أن تبدأ بعمل Follow لمحادثة معينة ، يمكنك بعدها إبداء إعجابك و مشاركة أي جزء من محتوى هذه المحادثة ، بما في ذلك الرسائل و الصور و مقاطع الفيديو و الروابط و غيرها.

والآن بات بإمكان مستخدمي هذا التطبيق متابعة المحادثة العامة لـ ‘كل يوم معلومة طبية’ و الاطلاع على الأحداث و النصائح و المعلومات الطبية يومياً، و فى المستقبل يمكنهم المشاركة فى ما يقدمه الموقع و ما يجري من أحداث و التحضير لها مع فريق العمل كأنهم جزء منه.

ADVERTISEMENT

لماذا نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة مع فايبر ؟

  • منصة إجتماعية جديدة ذات نمط مختلف و قريب من تعاملات الناس اليومية.
  • طريقة رائعة لإضفاء شعور بالتعامل مع أشخاص مثلك يمثلون العلامة التجارية.
  • تحقيق السبق كأول موقع طبي عربي يطلق خدمة الدردشات العامة مع الجمهور على فايبر.
  • فايبر من أهم التطبيقات المستخدمة على نطاق واسع من قبل الشباب في منطقة الشرق الأوسط، و نحن نعتقد أن مستقبل الإنترنت ذاهب إلى المنصات المتخصصة مثل فايبر و انستجرام و سناب شات.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة محمد أبو سبحه - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد