كل يوم معلومة طبية

الرئيسية
Advertisement

شد البطن بعد الولادة

يقوم قسم شد البطن بعد الولادة بتوفير كل أنواع المحتوى والمقالات عن كيفية شد البطن المترهلة بالطرق الصحيحة التي تساعد على عودة شكل البطن الطبيعية سواء كانت ولادة طبيعية أو قيصرية.

وتختلف الإجراءات أو الطرق التي يمكن أن تقوم بها النساء بعد الولادة للحصول على البطن المسطحة مرة أخرى، سواء كان ذلك من خلال تمارين شد البطن بعد الولادة أو من خلال اتباع حمية غذائية أو دايت صحي يتناسب مع التمارين الرياضية المختلفة.

ويقدم القسم معلومات متنوعة عن أهم التمارين الرياضية، التي تساعد على شد البطن والتخلص منها سواء كان ذلك بعد ولادة طبيعية أو قيصرية وما هي النصائح التي يجب اتباعها في كل حالة.

هناك بعض الطرق الأخرى من أجل شد البطن يمكن معرفتها من خلال القسم أيضا، وهي من خلال اللجوء لبعض أنواع الجراحة التي يمكن من خلالها شد البطن في حال لم تفلح التمارين تماما في إخفاء الدهون، وتحتاجها العديد من النساء اللاتي مررن بالولادة القيصرية في الغالب.

وهناك أيضا شد البطن من خلال استخدام تقنية الليزر، ويمكن هنا معرفة كل مميزات وعيوب كل طريقة منها، وما يناسب كل حالة حسب طبيعة عملية الولادة التي تمت، وما يناسب وضع وحالة كل جسم وما مر به، بسبب حساسية الوضع والتغييرات التي تمر بها المرأة بعد الولادة.

يمكن أيضا من خلال المقالات الموجودة في الموقع معرفة ما هي الوسائل الأخرى التي تساعد على شد البطن، منها استخدام بعض أنواع الأحزمة المخصصة لذلك، والتي يمكن معرفة تفاصيل أكثر عنها من خلال القسم أيضا وما فيه من مقالات ومعلومات متنوعة تعتمد على المصادر الطبية والعلمية الموثوق منها بالإضافة إلى نصائح الأطباء المختلفة.

Advertisement
Advertisement
Advertisement