كل يوم معلومة طبية

الرئيسية
Advertisement

حرق الدهون

قسم حرق الدهون واحد من الأقسام المهمة التي تختص بذكر كل المعلومات، التي تتعلق بكيفية حرق والتخلص من الدهون في المناطق المختلفة من الجسم، من أجل الوصول إلى مظهر الجسم الصحي والمطلوب.

يساعد القسم أيضا على توفير كل المقالات الطبية التي تتعلق بطرق التخلص من الدهون سواء كان من خلال:

  • اتباع أنظمة رجيم مختلفة ومعرفة أهم برامج التغذية السليمة التي يمكن اتباعها والالتزام بها، والفترة المناسبة لظهور النتائج.
  • ممارسة التمارين الرياضية المختلفة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون في مناطق الجسم المختلفة.
  • التقنيات الجراحية التي تساعد على التخلص من الدهون في حال فشل الطرق التقليدية.

التخلص من دهون الجسم الزائدة يساعد على الحصول على جسم صحي أكثر وذو مظهر مناسب بدون ترهلات أو دهون تؤثر على صعوبة الحركة أو قد تصل إلى ما هو أبعد من ذلك كسلامة وصحة القلب.

وتتراكم أغلب الدهون في منطقة البطن مما يؤدي إلى ظهور الكرش، أو تتراكم الدهون في منطقة الأرداف أو الذراعين، أو في عموم الجسم، مما يسبب الترهلات ومظهر غير جيد يؤثر نفسيا أيضا على الشخص الذي يعاني من الدهون.

وتساعد بعض أنواع الأطعمة على حرق هذه الدهون، أو استخدام بعض التقنيات الحديثة مثل الكرايو للتخلص من الدهون بالتجميد أو من خلال الرياضة التي يمكن الاختيار من بين تمارينها المختلفة التي تناسب المنطقة المرغوب في التخلص من الدهون فيها.

يستطيع المتابعين في كل مكان في أنحاء الوطن العربي معرفة طرق التخلص من الدهون بسهولة من خلال الأسئلة التي يبحثون عنها في محركات البحث المختلفة، وكل ذلك من خلال مكان واحد يجمع كل المقالات والنصائح الطبية التي تعتمد على المصادر العلمية الموثوق منها.

Advertisement
Advertisement
Advertisement