فتاة احلامك .. يجب أن تتسع حدقة عينيها و هي تنظر إليك إن كانت تحبك

فتاة احلامك إياك أن ترتبط بـ فتاة احلامك و لا تتسع حدقة عينيها وهي تنظر إليك  ” كانت هذه مقولة من أحد أساتذة الرمد ” وللأمر أبعاد أخرى تعرف عليها.

ADVERTISEMENT

أصبح ممتعاً لنا نحن الأطباء أن نبحث جاهدين في ربط العلم والطب بحياتنا الأجتماعية والشخصية والنفسية وغيرها من الأشكال المختلفة للوجود الإنساني ومن هذه الأمور معرفة علامات الحب على فتاة أحلامك ..

كيف تعرف أن هذه الفتاة سعيدة بوجودك وكيف تعرف أنها فتاة احلامك ؟

  • أحد أكثر العلامات دقة عندما تنظر الفتاة في وجه فارس أحلامها فتتسع حدقتا عينيها بغير إرادتها حيث تعمل عضلات لا إرادية بجانب عينيها فيحدث اتساع واضح لحدقة العين مما يعطيها بريقاً ولمعاناً واضحاً بأنها تهوى هذا الشخص، وهي علامة قوية تؤيد من يحب صدقاً وتكذب من يدعي عليك كذباً.
  • ستلاحظ أن فتاة احلامك تنظر إليك محدقة لفترة طويلة و أن تسحب نظرها سريعاً في اللحظة التي تلتقي عيناك في عيناها.
  • هي تفعل ذلك مرغمة ولا دخل برغبتها في الأمر حيث يتدفق الأدرينالين في عروقها بسبب إثارة العصب السمبثاوي لرؤيتها لحبيبها.
  • ذلك العصب الشديد الحساسية لأي تغير نفسي يحدث و الذي يستنبط الإحساس  والعاطفة وحتى الخوف .

استمع إلى نبرة صوتها

  • يجب أن يكون تردد صوتها أقل حدة من صوتها الطبيعي وستتفاجأ بأنها تحاول الوصول إلى شعرها وتحريك بعض خصلاته أو تعديل ملابسها.
  • هذه الفتاة ستكون أكثر قابلية على الضحك على نكتك حتى و لو كانت سخيفة وغير مضحكة، وحينها تكون حقاً فتاة احلامك.
  • ابحث عن الابتسامة عندما تتحدث إليها وقد تلاحظ اختفاء هذه الإبتسامة بحدة لشعورها بالخجل ستلاحظ أن فتاة أحلامك تنظر إليك محدقة لفترة طويلة وأن تسحب نظرها سريعاً في اللحظة التي تلتقي عيناك في عيناها فلديها الكثير من الأسرار التي لا تحب أن تعرفها عنها.

لغة الجسد

يمكن معرفة الكثير عن الفتاة إذا لاحظت لغة جسدها و التي تتحرك بطرق لا إرادية على سبيل المثال : فإذا كانت الفتاة تقف وجذع جسدها أمامك مباشرة بثقة وفخر بطريقة متفتحة أما إذا كانت تضم يديها فذلك يعني أنها متوترة وربما خجولة من التحدث إليك.

ADVERTISEMENT

أنظر إلى شفتيها إذا تمكنت من ملاحظة ارتجافها سريعة وخفيفة للغاية فتأكد أنها تحبك  بالإضافة أنك إذا لاحظت قيامها بلمس شفتاها أو العض عليهم فهي تهتم بك كثيراً.

فهذه العلامات التي لا تستطيع فتاة إخفاءها عليك عزيزي الرجل بملاحظتها جيداً لتتمكن من معرفة إذا كانت تحبك أم لا وإذا لم تجد أي من هذه العلامات عليها فلا ترتبط بها ..

ADVERTISEMENT

و الآن بعد أن عرفت هذه العلامات التي تظهر على الفتاة التي تُحبك .. هل لاحظت أحد هذه العلامات على فتاة أحلامك ؟  وهل هناك تصرفات أخرى تدل على حبها لك ؟ .. شاركنا تجربتك ..

اقرأ أيضاً

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د/ شريف حجازي - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.wikihow.com/Know-if-a-Girl-Likes-You
https://www.nairaland.com/1028589/20-signs-falling-love
https://www.askmen.com/top_10/dating/top-10-proven-signs-shes-interested.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد