أضف استشارتك
الرئيسية استشاراتالطب الطبيعى

الطب الطبيعى

إستشارة رقم: 156617

هل أستطيع تناول حبوب الشيا

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 145864

السلام عليكم ، أنا أعاني من أمراض في المفاصل ، وأتناول حب الرشاد مع الحليب للمفاصل ، ولكن يحدث عندي إسهال ، فهل أستمر فيه؟ وهل يتعارض مع دواء بيتاكور؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 145482

ما هي مضار بذور الشيا عند إستخدامها مع أدوية الضغط ؟ فقد بدأت في إستخدام بذور الشيا للتنحيف علماً بأنني أتناول دواء للضغط بماذا تنصحوني ؟ .

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 144307

السلام عليكم ، نصحني صديقي بتناول حب الرشاد للوقاية من بعض الأمراض ، وأريد أن أسأل عن كيفية استخدام حب الرشاد مع اللبن ؟ هل يمكن غليه مع اللبن ؟ أم يتم تناوله وشربه مع اللبن ؟ أرجو الإفادة وجزاكم الله كل خير

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 144242

السلام عليكم ، أنا أعاني من آلام في المفاصل والعظام ، وكذلك تساقط في الشعر، وقرأت على الإنترنت عن أهمية استخدام حب الرشاد . وأريد أن أسأل عن طريقة استخدام حب الرشاد للعظام ، وما هى الجرعة اللازمة يوميا ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 142605

أعاني من التهاب المعدة وارتجاع المرئ وارتفاع ضغط الدم ، وسمعت كثيرا عن فوائد حبة الرشاد ، فأخذتها لعلاج ألم الركبة نتيجة ارتشاحها، فهل تناول حب الرشاد لعلاج ألم الركبة يؤثر على الأمراض التي أعاني منها ؟ مع الشكر

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 140311

السلام عليكم ، أعاني من بعض الأمراض ونصحني صديقي بتناول حب الرشاد ، ولكن أنا أسأل عن كيفية استخدام حب الرشاد ، وما هى الجرعة المضبوطة من بذور حب الرشاد حتى نتجنبب مخاطر الجرعة الزائدة؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 139234

السلام عليكم، أنا أعاني من فراغات كثيرة في شعري وأعاني من الثعلبة أيضا ، وجربت عدة أدوية ولكن بدون فائدة ، وأريد أن أستخدم حب الرشاد ، وبالتالي أنا أسأل عن فوائد حب الرشاد للشعر ؟ وهل يمكن أن أستخدم حب الرشاد في علاج فراغات الشعر والثعلبة ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 138096

السلام عليكم ، أنا أنثى عمري 35 وزني 84 كيلو ، أسأل عن كيفية تناول حب الرشاد بإنتظام ضمن طعامى اليومي، وما هى الكمية المناسبة لي ؟ وما هى الطريقة  الأمثل للإستخدام ؟

رد الاستشارة
إستشارة رقم: 137505

السلام عليكم لو سمحت يا دكتور ما هي فوائد بذرة الشيا للجسم ؟ و ما هي الكمية المناسبة لتناولها ؟ أرجو الإهتمام والرد على إستفساري و شكرا .

رد الاستشارة
عرض المزيد