استشارات طبية المسالك البولية

يوفر موقع كل يوم معلومة طبية استشارات طبية مجانية تخصص المسالك البولية والجهاز التناسلي ليتوفر لك كل الإجابات الطبية من خلال قسم الاستشارات الفورية، اسأل الطبيب مجانا في كل ما يتعلق بالحالات الطبية المختلفة.

المسالك البولية والجهاز التناسلي أيضا من الأجزاء الحساسة في الجسم، وحدوث أي مشكلة صحية قد يؤثر على باقي الأعضاء.

ويمكن تقسيم المسالك البولية إلى قسمين الجزء العلوي وهو الكليتين والحالب، والجزء السفلي، وهو عبارة عن المثانة والإحليل، وحدوث مشكلة في هذا الجهاز كمشكلة التهاب المسالك البولية، والتي قد تحدث بسبب البكتيريا، قد يؤثر لاحقا على الكلى، ومن أهم أعراضها الرغبة المتكررة في التبول، أو وجود بول دموي، أو آلام في البطن.. إلخ.

لذلك اسأل طبيبك اون لاين مجانا ليجيب على أسئلتك كلها، مع إمكانية رفع صور الأشعة للاطلاع عليها والتشخيص بشكل أفضل ووصف الحالة والعلاج المناسب.

الآن اسأل دكتور مسالك بولية واعرف إجابات كل الأسئلة بكل خصوصية، من خلال استشارات طبية يرد عليها أطباء متخصصين خلال 24 ساعة وعلى دراية كاملة، كما يمكنك البحث عن استشارات سابقة تم الإجابة عليها أو استشارات طبية خاصة بك من خلال رقم الاستشارة الطبية من خلال خانة البحث.

قد تكون هناك مشكلات أخرى تصيب المسالك البولية بشكل عام أو الجهاز التناسلي، لذلك يكون هناك حاجة لطبيب مختص للتشخيص الصحيح ووصف العلاج  المناسب.

كما يمكنك الوصول أسرع لطبيبك الخاص للكشف والتشخيص الصحيح .. ابحث عن طبيب مسالك بولية من خلال موسوعة دليل الاطباء الأكبر من نوعها في العالم العربي اعرف

افضل دكتور مسالك بولية في مصرافضل دكتور مسالك بولية في السعوديةافضل دكتور مسالك بولية في الاماراتافضل دكتور مسالك بولية في قطرافضل دكتور مسالك بولية في الاردن.

ابحث في الآلاف من الاستشارات المجابة

Advertisement

اسأل الطبيب مباشرة

ابحث عن مرض

Advertisement
Advertisement