استشارات طبية تخصص تغذية

يمكنك الحصول على استشارات طبية مجانية تخصص تغذية ليتوفر لك كل الإجابات الطبية من خلال خدمة الاستشارات الفورية في موقع كل يوم معلومة طبية، اسأل الطبيب مجانا في كل ما يتعلق بالتغذية.

تخصص التغذية يشمل كل ما له علاقة بتغذية الإنسان بحيث يتوفر له كل المغذيات المفيدة لجسمه، دون أن يعاني من السمنة نتيجة زيادة الوزن والتي تكون بسبب تناول أطعمة غير صحية.

ومع اتباع العديد من الأشخاص لعادات غذائية خاطئة تسبب ذلك في انتشار السمنة، والحاجة إلى متخصص يساعد على توفير خطة أو دايت ليساعد كل شخص على الوصول للوزن المثالي وذلك وفقا للوزن والطول، والذي يمكن من خلال تحديد كتلة الجسم أيضا وحسابها.

لذلك اسأل طبيبك اون لاين مجانا ليجيبك على أسئلتك كلها، مع إمكانية رفع صور الأشعة للاطلاع عليها والتشخيص بشكل أفضل ووصف الحالة والعلاج المناسب.

وتعتمد التغذية الصحيحة على توفير المغذيات التي تناسب كل فئة عمرية بالإضافة إلى مراعاة اختلاف طبيعة الأجسام، واحتياجات كل شخص، وتعتبر الأطعمة السريعة وعدم ممارسة الرياضة من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن بشكل كبير، والعكس صحيح، بالإضافة إلى عدم مراقبة المدخول اليومي من السعرات الحرارية التي يكون لها تأثير كبير على زيادة الوزن.

وهناك بعض الأشخاص الذين يحتاجون رعاية ومتابعة طبية من اخصائي التغذية بشكل مكثف نتيجة إصابة بمرض مزمن، مثل مرض السكري، للحفاظ على مستويات السكر في الدم، وتجنب أي مضاعفات محتملة في المستقبل.

الآن اسأل دكتور تخصص التغذية واعرف إجابات كل الأسئلة بكل سرية، من خلال استشارات طبية يرد عليها أطباء مختصين خلال 24 ساعة فقط، كما يمكنك البحث عن استشارات سابقة تم الإجابة عليها أو استشارات طبية خاصة بك من خلال رقم الاستشارة الطبية من خلال خانة البحث الموجودة.

أيضا يمكنك الوصول إلى طبيب التغذية الأقرب إلى عنوانك للكشف والتشخيص الصحيح.. ابحث عن دكتور تغذية من خلال موسوعة دليل الاطباء الأكبر من نوعها في العالم العربي اعرف

افضل دكتور تغذية في مصرافضل دكتور تغذية في السعوديةافضل دكتور تغذية في الاماراتافضل دكتور تغذية في الكويتافضل دكتور تغذية في قطرافضل دكتور تغذية في الاردن

ابحث في الآلاف من الاستشارات المجابة

Advertisement

اسأل الطبيب مباشرة

ابحث عن مرض

Advertisement
Advertisement