استشارات طبية شفط الدهون

شفط الدهون من الإجراءات التي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص رغبة في التخلص من الدهون الزائدة عن حاجة الجسم، للوصول إلى الشكل المطلوب.

وجدير بالذكر أن شفط دهون الجسم لا يعتبر وسيلة لفقدان الوزن، وإنما هي وسيلة للوصول إلى شكل أفضل للجسم، ومن أشهر عمليات شفط دهون الجسم شفط دهون البطن وشفط دهون الأرداف، أو من مناطق أخرى من الجسم.

هناك البعض يلجأ لعملية شفط دهون الجسم أيضا من أجل شد الجسم بعد خسارة الوزن، لأن طبيعية الجسم تختلف من شخص لآخر، وبالتالي قد يعاني البعض من الدهون الزائدة التي تشوه الجسم، أو تظهرهم بوزن زائد.

وتتم عملية شفط دهون الجسم من خلال إدخال أنابيب رقيقة وحادة الرأس، ليتم التخلص منها من خلال شقوق صغيرة في الجسم، مع تحريك الجراح للأنبوب، للتخلص من الدهون الزائدة وشفطها.

وهناك تنقنيات مختلفة لشفط الدهون من الجسم منها: شفط دهون الجسم بالليزر، وشفط دهون الجسم بالفيزر أو الموجات فوق الصوتية … إلخ، وهي تتوقف بناء على تقييم الطبيب للحالة وما يناسبها.

ويقوم الطبيب بتوضيح نتائج عملية الشفط المتوقعة، وتوضيح مميزات وعيوب عملية شفط الدهون، وما هي خطواتها، وكيفية ومرحلة الشفاء منها، وما هي المضاعفات المتوقعة والتي يمكن أن تحدث حتى يكون المريض على وعي كامل بالعملية وخطواتها.

لذلك يمكنكم القيام بإرسال كل الأسئلة الطبيةيمكنكم إرسال استشارات طبية مجانية للرد عليها خلال 24 ساعة عن عمليات شفط دهون الجسم من المناطق المختلفة من الجسم، وسيتم الرد عليها من خلال الفريق المختص في كل يوم معلومة طبية خلال 24 ساعة.

ابحث في الآلاف من الاستشارات المجابة

Advertisement

اسأل الطبيب مباشرة

ابحث عن مرض

Advertisement
Advertisement