استشارات طبية طب صيني

يمكنك الحصول على استشارات طبية مجانية تخصص طب صيني ليتوفر لك كل الإجابات الطبية من خلال خدمة الاستشارات الفورية في موقع كل يوم معلومة طبية، اسأل الطبيب مجانا في كل ما يتعلق بالحالات الطبية التي يمكن أن يكون للطب الصيني دور في علاجها.

تخصص طب صيني هو أحد تخصصات الطب البديل المنتشرة في العالم كله، ولها مريديها في كل مكان، خاصة أولئك الذين يفضلون الطرق التقليدية القديمة في العلاج بدلا من الحصول على علاج تقليدي يعتمد على الدواء.

لذلك اسأل طبيبك اون لاين مجانا ليجيبك على أسئلتك كلها، مع إمكانية رفع صور الأشعة للاطلاع عليها والتشخيص بشكل أفضل ووصف الحالة والعلاج المناسب.

ويعتمد الطب الصيني في مفهومه على دعم الجسم وتقويته بطرق مختلفة، ليقوي جهاز المناعة، ومن أشهر علاجات الطب الصيني الوخز بالإبر، من خلال استخدام ما يعرف بالابر الصينية.

الوخز بالابر الصينية يعتمد على استخدام ابر رفيعة الحجم، ويتم وضعها بطرق معينة على المنطقة المراد علاجها من الجسم، ويعتمد مفهوم هذه الطريقة على طاقة  الجسم وتحريرها، كما تقوم بإطلاق مادة الاندروفين المسكنة للألم، ولتنشيط الدورة الدموية أيضا.

الآن اسأل طبيب متخصص واعرف إجابات كل الأسئلة بكل خصوصية، من خلال استشارات طبية يرد عليها الأطباء المختصين خلال 24 ساعة وعلى دراية كاملة، كما يمكنك البحث عن استشارات سابقة تم الإجابة عليها أو استشارات طبية خاصة بك من خلال رقم الاستشارة الطبية من خلال خانة البحث.

كما يمكنك الوصول أسرع لطبيبك الخاص للكشف والتشخيص الصحيح.. ابحث عن الطبيب الأقرب إلى عنوانك من خلال موسوعة دليل الاطباء الأكبر من نوعها في العالم العربي اعرف

اطباء تخصص طب صيني في الامارات

ابحث في الآلاف من الاستشارات المجابة

Advertisement