تصنيف الاستشارات: يوغا - استشارات طبية

تعتبر تمارين اليوجا أو يوغا من العوامل التي قد تساعد على الاسترخاء، أو المساعدة على تخفيف آلام العظام والمفاصل أو غيرها، فهي مفيدة بشكل عام للجسم والعضلات.

من خلال طرح سؤال طبي وجواب المختصين عليه، سيمكنكم معرفة الإجابات على الأسئلة التي تدور في ذهنكم عن كل ما يخص الـ يوغا من خلال استشارات طبية مجانية ، وسيتم الرد عليكم خلال 24 ساعة من أطباء كل يوم معلومة طبية.

ويمكن ممارسة الـ يوغا في أوقات الفراغ، من خلال الأساليب المختلفة التي تساعد على راحة الجسم، كما أنه يوجد أنواع مختلفة منها تناسب الأعمار المختلفة سواء كان لكبار السن أو حتى الأطفال، بل يمكن الاستفادة منها للحوامل أيضا.

فاليوجا مفيدة بشكل عام لكل الفئات، ولا تحتاج لمعدات ثقيلة أو مكلفة للقيام بها، ولكن ممارستها من خلال إشراف خبير سيكون الخيار الأفضل لمعرفة ما يناسب كل جسم وطبيعته المختلفة وللقيام بها بشكل صحيح ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

لذلك قد يكون هناك حاجة لاستخدام تمارين اليوجا، سواء كان كعلاج مساعد للأمراض المختلفة خاصة تلك التي تصيب العظام أو المفاصل أو العضلات، أو بشكل عام للجسم ومرونته أو حتى لتحسين الحالة النفسية والمزاجية.

لذلك لا تترد في إرسال الاستشارة الطبية في أي وقت، ليجيبك عليها أطباؤنا المختصين بكل سرية، حتى تحصل على الإجابة الشاملة والدقيقة مجانا.

ابحث في الآلاف من الاستشارات المجابة

Advertisement