ADVERTISEMENT

5 أمراض محرجة للرجال يخفونها عن النساء!

لسنا نحاول كشف أسرارك عزيزي الرجل التي تتكتم عليها أمام الطرف الآخر، نحن فقط نود أن نخبرك بأن الإصابة بـ أمراض محرجة للرجال ليست بالشيء الذي يتطلب الإخفاء، لذلك يمكنك عزيزي الرجل أن تعتبر أن ما ستقرأه مجرد تذكِرة أن هذه الأمراض التي تخفيها عن شريكتك، (رغم أنها غالباً ما تستطيع أن تعرف ما تخفيه أنت وبأي طريقة)، من الأولى والأهم لك البحث لها عن علاج.

5 أمراض محرجة للرجال لا يرغبوا أن تعرفها النساء

عندما تكون عزيزي الرجل في علاقة عاطفية، فأنت بلا شك تحب أن تظهر في أفضل وأقوى صورة كأنك (رجل المستحيل) ولكن الآن لنعود إلى (أرض الواقع)، لذا سواء إن كان متزوجاً أو لا زالت في بداية العلاقة، فإن هناك بعض الأمراض التي قد تكون مصاباً بها، ولكنك تعتبرها محرجة وتحرص على إخفائها عن شريكتك.

ADVERTISEMENT

عفواً، ولكن سنضطر الآن لرفع الستار عما لا ترغب في أن يعرفه الطرف الآخر، افرك عينيك جيداً الآن ولا تخجل..

ارتفاع هرمون الأنوثة عند الرجل

هل من رجل لا يرغب في أن يكون مظهره وصوته وشكله رجولياً بحتاً؟ إن هرمون الأنوثة، ورغم أنه خاص بالإناث إلا أنه يوجد في الرجال أيضاً بنسبة معينة، ولكن قد يختل الميزان بين الهرمونات الأنثوية والذكرية في جسم الرجل، فيحدث ما لا يُحمد عقباه.

قد يسبب ذلك أعراضاً مثل عدم نمو شعر الجسم، ونعومة الصوت، وضعف نمو الأعضاء التناسلية، ولكن يا تُرى كيف يمكن علاج ارتفاع هرمون الأنوثة وتحقيق التوازن والعودة إلى الهوية الصحيحة؟

البواسير

هل سبق أن خرجت مع شريكتك إلى مكان ولم تستطع الجلوس؟ أو جلست ولكنك كنت تخفي الألم بسبب إصابتك بالبواسير؟ نعم هي معاناة من الناحية الطبية، لكنها أيضاً محرجة للغاية لك كرجل، وقد يرجع ذلك بالنسبة لأغلب الرجال في كونهم يريدوا دائماً الظهور بمظهر القوة والشموخ، فليس منطقياً أن يأتي شيئاً صغيراً مثل الباسور ليسيطر عليهم ويشعرهم بالحرج.

ADVERTISEMENT

ولكن تذكّر أنه لن يحدث ذلك ما دمت ستسرع بـ علاج مشكلة البواسير لديك، وبذلك في المرة القادمة التي تخرج وتجلس فيها مع شريكتك ستكون الذكرى سعيدة وليست “مؤلمة”.

تضخم الثدي

لا شك أن الثدي البارز علامة أنثوية!، فماذا عن الحال عندما يكون ثدي الرجل متضخماً أيضاً بشكل مبالغ فيه؟ وماذا لو كان ثدياً واحداً هو المتضخم؟ قد يكون ذلك بسبب مشكلة هرمونية أو دهون متراكمة أو أسباب أخرى، ولكن لماذا تُخفي الأمر يا عزيزي مادام هناك علاج للتثدي؟ اذهب للطبيب واتخذ خطوات العلاج وسترى كيف أنك ستتوقف بعد ذلك عن ارتداء ملابس واسعة أو الوقوف في آخر الصورة خلف الجميع بسبب الإحراج.

ضعف الانتصاب وسرعة القذف

هو ليس فقط ضمن أمراض محرجة للرجال بل نحن أمام الأمر الذي يعدّه الرجل الكارثة الكبرى، مشكلات العلاقة الزوجية والتي يأتي على رأسها ضعف الانتصاب وسرعة القذف، فإنه في ذهن أغلب الرجال، لا شيء يجعل رأسه عالياً إلا وفائه بواجباته الزوجية على أكمل وجه، ولا شيء يجعله منحني الرأس قدر عجزه عن ذلك.

لكن ألم تفكر يوماً في كونك مخطئاً؟ أليس في الأمر ناحية طبية تتطلب علاجاً؟ لماذا تنظر إلى عواقب المشكلة نفسها ما دُمت قادراً على حلها وتلقّي علاج لضعف الانتصاب وسرعة القذف وتفادي تلك العواقب؟!

ADVERTISEMENT

التهاب الأعضاء التناسلية الخارجية للرجل

وفي نفس الجانب، فنحن هنا نتحدث عن مشكلة قد تعوق الرجل عن ممارسة حياته الزوجية بشكل طبيعي، لذا قد يحرص على إخفائها والتهرب من علاقته الزوجية بسبب عدم رغبته في أن تعرف عنها المرأة شيئاً، ولكن ليس الأمر نهاية المطاف إلى هذا الحد عزيزي الرجل، فإن علاج التهاب الأعضاء التناسلية ليس بمستحيل، ألم يحن الوقت للتخلص من هذه المشكلة وممارسة حياتك بشكل طبيعي؟

لسنا متحاملين على الرجل، فهناك أيضاً أمراض محرجة للنساء يخفونها عن الرجال! ولكن عموماً كل مشكلة ولها حل، لذا يجب الذهاب للطبيب في حالة ظهور أي أعراض جسدية غريبة لتجنب أي مضاعفات.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة آية خيري
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
اقرأ المقال التالي
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد