4 أنواع من النساء لا يرغب الرجال في الزواج منهن

أنواع من النساء

إن التفكير في الارتباط واختيار شريكة الحياة من الأمور التي تشغل بال الرجل كثيراً، فهو يضع معايير ومواصفات معينة لشريكة حياته ويظل يبحث عنها وقد يرى أحياناً بودار في بعض النساء تجعله يفكر في الإقدام على الإرتباط والزواج، لكنه سرعان ما يكتشف بعض الصفات التي تجعله يتراجع عن قراره، تعرفوا على 4 أنواع من النساء لا يرغب الرجل في الزواج منها.

4 أنواع من النساء لا يرغب الرجل في الزواج منها

تعرفي سيدتي على بعض الصفات التي لا يفضلها الرجل في المرأة حتى تتخلصي منها وتجعليه لا يتراجع عن فكرة الزواج منكِ ..

المرأة الجميلة غير المثقفة

إن جمال المرأة من الأشياء التي تجذب انتباه الرجل ثم بعد ذلك يبدأ في البحث عن الصفات التي يريدها في شريكة حياته، فإذا لاحظ أنكِ غير مثقفة ولا تهتمين بهذا الأمر فإنه سيغير رأيه، لأنه يريد امرأة تتحدث معه وتناقشه في بعض الموضوعات الهامة والأحداث الجارية وعندما ترافقه في أي مكان يفتخر بها وبرأيها وبثقافتها أمام أصدقاؤه وأقاربه، لأنها عندما تفتقد الثقافة والإطلاع فإنها بالطبع ستحرج زوجها ويصبح هناك تفاوت في المستوى الفكري بينهما.

اقرأ أيضاً: أسرار الرجال التي ترغب المرأة في معرفتها

مواضيع متعلقة

المرأة التي لا تفكر إلا في الزواج

بالطبع التفكير في الزواج من الأمور التي تشغل تفكير أي فتاة، ففي بداية العلاقة بين الرجل والمرأة تحب المرأة التحدث عن يوم زفافها والفستان الذي سترتديه والأثاث الذي ستختاره في بيتها وربما أيضاً اختيار أسماء الأطفال، ولكن ” الشيء اللي بيزيد عن حده بينقلب ضده”، عندئذ يشعر الرجل أنها مهتمة بفكرة أنها ستصبح متزوجة فقط دون الاهتمام به وبشخصيته وأفكاره وطموحاته، وهذا النوع من النساء يجعل الرجل يتراجع عن فكرة الارتباط.

المرأة المسيطرة على حرية الرجل

هذا النوع من النساء من بداية تعارفها مع الرجل تضع له اللوائح والقوانين بعدم التحدث مع غيرها أو مع زميلات العمل، وأن يكون لها طوال الوقت، وأن يفضل الخروج معها على أصدقائه، فهى تريد أن يصبح لها وحدها وفي هذه الحالة يتراجع الرجل تماماً عن فكرة الزواج بهذا النوع من النساء لأنه يرى أنه أصبح مُقيد.

المرأة متبلدة المشاعر

وهى التي لا تهتم بأي شئ ولا يلفت نظرها أي تغير في الرجل، فعندما تسمع أي موضوع أو موقف يؤرق الرجل، لا تهتم ولا تبدي أي تعاطف أو مشاركة له في إحساسه وربما لا تستمع إليه، وهذا النوع يكرهه الرجل ولا يفضل الارتباط به، فالرجل يريد المرأة التي تشعره بالاهتمام به وبما يفكر فيه وتشاركه أموره وتتفاعل معه .

الآن .. أخبرينا هل حدث معكِ أن تقدم لكِ رجل و بعدها تراجع عن ذلك بسبب إحدى هذه الصفات أو صفات أخرى ؟ .. اذكريها لنا وشاركينا تجريتك ..

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *