الفياجرا الصيني .. و السر وراء قوة مفعولها و نتائجها المبهرة

الفياجرايلاحظ البعض الذي يقدم على استخدام حبوب الفياجرا الصينية الصنع تأثيرها القوي والذي قد يفوق غيرها من التصنيع المحلي أو المستوردة من الخارج.

ADVERTISEMENT

فعند اختبار هذه الأدوية وفحصها معملياً وجد أنها تحتوي على مادتين هما (Sibutramine ) و (tadalafil) ومن المعروف أن مادة  (sibutramine)هي مادة مثبطة للشهية والنسبة المسموح بها هي 15 ملليجرام أما مادة  (tadalafil) وهي من المواد التي تعالج ضعف الانتصاب و أقصى نسبة مسموح بها هي 20 ملليجرام.

ولكن وجد أن تركيز هذة المواد يتجاوز الـ 50 ملليجرام وهذه النسبة مرتفعة للغاية.

أضرار المواد الموجودة في الفياجرا

هذه المواد بتلك التركيزات المرتفعة تسبب أمراض للقلب والضغط بالإضافة إلى تعرضهم لإنخفاض في الوزن و هذه المواد يتم معالجتها بطريقة غير آمنة بالإضافة إلى ضعف التعقيم عند التعبئة مما قد يسبب التهابات مختلفة أو الإصابة بأمراض أخرى ليس لها علاقة بضعف الانتصاب.

كما نود أن ننبه على عدم استخدام هذه الأدوية التي تحتوي على الفياجرا الصينية الصنع مطلقاً بالإضافة إلى استخدام أدوية الضعف الجنسي بشكل عام تحت إشراف طبيب مختص أو تناول أطعمة بديلة لها نفس مفعول الأدوية الجنسية.

ADVERTISEMENT

تجنب تناول الأعشاب الطبيعية المروجة مؤخراً

تلجأ بعض الشركات إلى عرض منتجاتها على أنها مواد طبيعية تساعد على علاج ضعف الانتصاب ولكن في الحقيقه إنها تحتوي على الكثير من الشوائب بالإضافة إلى كثير من المواد الكيميائية ولا تكون هذه المنتجات طبيعية.

بالإضافة إلى وجود بعض الأعشاب التي قد تسبب لك الكثير من المضاعفات السيئة عند تناولها بدون استشارة الطبيب فهناك لا تصدق الخرافات و الشائعات التي تقول أن كل الأعشاب آمنة فلا إهمال في صحتك.

اقرأ أيضاً

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د/ شريف حجازي - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد