تجميل الأنف بالليزر .. احصل على أنف جميل بدون جراحة

تجميل الأنف بالليزرتعد عملية تجميل الأنف بالليزر من الناحية الجمالية من أكثر عمليات الأنف المفضلة، ومع ذلك فهي ليست مناسبة للجميع، فهناك العديد من المشكلات تتطلب تجميل الأنف بالتدخل الجراحي، ولكننا في هذه المقالة سنزودك بكافة المعلومات حول عملية تجميل الأنف بالليزر .

ADVERTISEMENT

تجميل الأنف بالليزر

عملية تجميل الأنف بمساعدة الليزر بسيطة مقارنًة بتجميل الأنف بالتدخل الجراحي، ويتم تحديد الإجراءات التي يمكن تطبيقها على أنفك فقط بعد فحصك طبياً، ولكن انتبه إذا كان لديك أنف كبير أو منحني أو أنف روماني، فأنت بحاجة إلى عملية تجميل الأنف جراحيًا، وهذا الإجراء غير مناسب لك.

خطوات تجميل الأنف بالليزر

خلال هذا الإجراء يتم جعل الجلد على سطح الأنف أرق ويتم تقليل الأنسجة الجلدية المفرطة من خلال تجميل الأنف بالليزر، وذلك من خلال تلقي الجلد على الأنف الحرارة من أشعة الليزر والضغط على الجلد فبهذه الطريقة تكون النتائج أفضل في مشاكل الأنف الصغيرة.

ADVERTISEMENT

إن عملية تجميل الأنف بتقنية الليزر توفر نتائج أفضل من خلال اللمسات الأصغر، وهي معروفة على نطاق واسع ويتم تطبيقها اليوم بسهولة، ولكن يجب أن تتناقش مع طبيبك وتقرر ما إذا كانت إعادة تشكيل أنفك بالليزر سوف تلبي توقعاتك أم لا.

مميزات تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بالليزر إجراء سهل وبسيط يفضله الكثيرون لتجنب الجراحة التي قد ينتج عنها بعض التعقيدات مثل التعافي و الكدمات، والانتفاخ، والنزيف والضمادات على الأنف بعد العملية.

ADVERTISEMENT

عملية تجميل الأنف هي في الغالب عملية خالية من المتاعب، وتستمر حوالي 1-2 ساعة ويمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية في غضون 1-2 أيام.

ما هي الاختلافات بين عملية تجميل الأنف العادية والليزر؟

  • في عمليات تجميل الأنف الجراحية العادية يتم إزالة العظم والغضروف في التقنية التقليدية، ومن الممكن انزعاج المريض من أنفه بعد بضع سنوات، ولكن في جراحة الأنف بالليزر لن تتضرر الأجزاء الداخلية من الأنف، لذلك تكون النتيجة دائمة وطويلة الأمد.
  • عمليات تجميل الأنف الجراحية التقليدية تغير البنية الكاملة للأنف، لكن تجميل الأنف بالليزر لا يغير الأجزاء التي يشعر المريض بالرضا عنها، وفقط الأجزاء التي يكون المريض غير راض عنها سيتم تغييرها.
  • بالتأكيد هناك بعض الآثار الجانبية بعد جراحات الأنف التجميلية، وقد يزعج الألم والندبة والتورم والكدمات المريض بعد الجراحة، لكن تجميل الأنف بالليزر يقلل من الآثار الجانبية للحد الأدنى.
  • بعد إجراء جراحة الأنف العادية يجب البقاء في المنزل لمدة تصل إلى أسبوعين، ولكن باستعمال الليزر، يمكنك استئناف عملك وحياتك الاجتماعية بعد خمسة أيام.
  • نتيجة جراحة الأنف التجميلية بالليزر مرضية وطبيعية، ومدة الجراحة والتعافي قليلة جدًا بشكل ملحوظ.
  • في النهاية يشعر المرضى في طريقة الليزر بمزيد من الراحة أثناء وبعد العملية.

مخاطر عملية تجميل الأنف بالليزر

يمكن أن يتوقع المريض انتفاخًا كبيرًا في مناطق العين والخدين تليها أورام دموية (كدمات)، ولكن هذا يختفي بسرعة بينما من المتوقع أن يختفي التورم المنفصل خلال الفترة التالية من العلاج.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر

تجميل الأنف بتقنية الليزر قد يكون مكلف إلى حد ما بسبب أن تقنية الليزر تعتبر مكلفة، وتتكلف العملية في كل بلد كالآتي:

ADVERTISEMENT

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في مصر

قد تقل هذه الأسعار أو تزداد باختلاف صعوبة العملية، والأدوات المستخدمة، والمستشفى، وتوقيت القيام بها، وتبلغ تكلفتها في مصر حوالي 2250 دولار.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في دول الخليج والأردن

أما في قطر متوسط سعر العملية  6000 دولار، وفي الإمارات  6300 دولار  أما في الأردن فيبلغ  2515 دولا.

تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في دول المغرب العربي

وفي المغرب 2233دولار، وفي تونس 1990 دولار، وفي الجزائر يصل ل 2000 دولار.

ADVERTISEMENT

وفي النهاية وبعد معرفتك كافة المعلومات حول عملية تجميل الأنف بالليزر ،إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د. مروة عصمت - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.vanityclinic.com/en/laser-rhinoplasty.html https://doctormahboubirad.com/laser-nose-surgery/ https://www.menssana.co.rs/laser-nose-correction-rhinoplasty/
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد