أضف استشارتك

تخفيف الوزن وحرق الدهون بكل سهولة مع الأنشطة اليومية !

تخفيف الوزن وحرق الدهون بكل سهولة مع الأنشطة اليومية !

هل تعانون من زيادة الوزن ؟ هل الوقت عائق أمامكم لممارسة الرياضة ؟ إليكم بعض الطرق البسيطة لممارسة الرياضة و تخفيف الوزن بسهولة أثناء قيامكم بالأنشطة اليومية :

هناك بعض الخطوات البسيطة التي عن طريقها يمكنك استغلال الأنشطة اليومية لمحاولة تخفيف الوزن :

طرق تخفيف الوزن مع الأنشطة اليومية

1. استغلوا الفواصل الإعلانية

عند مشاهدة البرامج المفضلة لديك ، يمكنك القيام ببعض التمارين البسيطة مثل القفز ، أو الرقص ، فعند ممارسة دقيقتين من الرياضة كل ساعتين تفقد ما يعادل 270 سعر حراري يوميا أي ما يعادل فقدان 28 باوند ( 12.73 كيلوجرام ) سنويا .

2. المشي 5 دقائق يوميا فقط

المشي لمدة 5 دقائق يوميا يحفز من عملية حرق الدهون ، يمكنك ركن السيارة بعيدا عن مكان عملك أو مدرسة أطفالك ، و الذهاب مشيا ، و في حالة ممارسة المشي 30 دقيقة متفرقة يوميا يمكنك فقدان ما يعادل 120 سعر حراري .

اقرأ أيضا: كيف تمارس رياضة المشي بطريقة صحيحة؟

مواضيع متعلقة

3. تمرين القرفصاء

أثناء جلوسك على المكتب للعمل يمكنك ممارسة التمارين البسيطة أثناء العمل ، فيمكنك ممارسة تمرين القرفصاء لمدة 10 مرات حيث يعمل التمرين على شد العضلات .

اقرأ أيضا: أسهل 9 خطوات لشد عضلات البطن

4. اصعد السلم بدلاً من ركوب المصعد

اصعد كل يوم السلم بدلا من ركوب المصعد ، فصعود 3 طوابق يوميًا يعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، كما أنه يعمل على تنحيف الخصر أيضا .

اقرأ أيضا: كيف تزيد من معدل حرق الدهون في جسمك

5. غسيل السيارة

احرص على غسيل سيارتك بنفسك ، فبالرغم من أنه عمل بسيط ، إلا أنه يمكنك حرق المزيد من السعرات الحرارية عند القيام بغسل السيارة .

6. الأعمال المنزلية

يمكنكِ استغلال الأعمال المنزلية لـ تخفيف الوزن ، فعند ممارسة الأعمال المنزلية تفقدين عددا كبيرا من السعرات الحرارية ، كما يمكنك ممارسة القفز من وقت لآخر أثناء القيام بالأعمال المنزلية لحرق المزيد من السعرات الحرارية .

اقرأ أيضا: السعرات الحرارية التي تحرقها ربات البيوت في الأعمال المنزلية

لا عائق أمامكم الآن لممارسة الرياضة ، فالأمر لا يحتاج إلا لبضع دقائق يوميا فقط لحرق مزيد من السعرات الحرارية .

اقرأ أيضا:

احرق سعراتك الحرارية بـ 8 طرق عجيبة

أعشاب التخسيس و حرق الدهون و فوائدها

أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون

المصادر
http://www.prevention.com/weight-loss/weight-loss-tips/small-changes-take-big-pounds/11-take-10-eat-treat http://www.webmd.com/diet/obesity/plan-day-lose-weight?page=5 http://www.webmd.com/women/features/weight-loss-tips http://www.health.com/health/gallery/0,,20543929_12,00.html http://www.wikihow.com/Lose-Weight-Fast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *