تقنية جديدة لتكبير الثدى بدون سليكون وبشكل آمن

 

ذكرت الدويتش فيللى الألمانية،على موقعها أن إحدى شبكة العيادات الألمانية المتخصصة فى الجراحة الجمالية طورت تقنية جديدة لتكبير الثدى على نحو سلس وآمن، بدون حشوه بالسليكون. وتعتمد هذه التقنية على الدهون الذاتية للجسم بشكل يضمن تكبيرا طبيعيا ودائما للثدى.

وأضافت أن شبكة “كلينيك إم سينترزم” الألمانية المتخصصة فى الجراحة الجمالية عرضت تلك التقنية الجديدة فى 45 مركزا فى ألمانيا، وبذلك يمكن لكل سيدة ترغب فى تكبير ثدييها الاستفادة من هذه التقنية البديلة دون اللجوء إلى زرع السليكون.

وتعتمد تلك التقنية الجديدة على أن تستخرج الدهون الذاتية من البطن أو الفخذين، ويتم حقنها بعد ذلك فى الثدى. ويكمن الابتكار الجديد فى استعمال تقنية جث المياه لاستئصال المادة الذهنية دون إتلاف خلاياها، حيث يتم الحفاظ على نسبة 70 إلى 80 بالمائة منها، والتى تنمو فعليا فى الثدى، وتبقى فيه بشكل دائم، عكس الطريقة الكلاسيكية.

والنتيجة الإيجابية تكمن فى تكبير طبيعى للثديين يساعد حتى على تحسين سطح الجلد بفعل المادة الذهنية، فتزداد قدرته على التمدد.

وقالت “إلكه شفيغل”، مديرة أعمال شبكة العيادات الطبية المعنية”، “حتى وإن كنا ننصح مرضانا أحيانا باستعمال السليكون عالى الجودة، فإننا حريصون أيضا على توفير بديل طبيعى”.

وأضافت، “نحن سعداء كمجموعة طبية بتقديم الخدمة الجديدة التى تنسجم مع الاتجاه العام فى هذا الميدان”.

 

 

رد واحد على “تقنية جديدة لتكبير الثدى بدون سليكون وبشكل آمن

  1. معلووووومه جديده… طيب ما في علاج لقصر القامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *