زراعة مقدمة الراس لعلاج تراجع خط الجبهة وتساقط شعر مقدمة الرأس

زراعة مقدمة الراس

تعتبر زراعة مقدمة الراس حل مثالي لعلاج تساقط شعر مقدمة الرأس أو تراجع الخط الأمامي للشعر وكبر حجم الجبهة، تابع المقال التالي لمعرفة المزيد عن زراعة مقدمة الراس والتقنية المستخدمة لزراعة الشعر في هذه المنطقة.

أسباب اللجوء لزراعة مقدمة الرأس

يلجأ الكثيرون لزراعة مقدمة الرأس وذلك بسبب الجبهة الكبيرة أو تراجع خط الشعر الذي إما أن يكون طبيعي، أو بسبب تساقط الشعر، فعندما يسقط الشعر في مقدمة الرأس ويتوقف عن النمو، يمكن للجبهة أن تبدأ في الظهور بشكل أكبر وأكبر.

زراعة مقدمة الراس

يمكن أن يكون الجبين الكبير مصدراً للحرج أو الانزعاج، ولحسن الحظ ، هناك طرق لتقليل حجم الجبين الكبير، بحيث يكون أكثر تناسقًا مع باقي ملامح الوجه، وزراعة الشعر بالاقتطاف (Follicular Unit Extraction  (FUE وهي نوع من عمليات زرع الشعر، وتعتبر إحدى طرق زراعة مقدمة الراس لتقليص حجم الجبين الكبير للغاية.

ملحوظة هامة

قد لا تستفيد النساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر، وتراجع خط الشعر من عملية زراعة مقدمة الرأس، حيث من المرجح أن يحدث تساقط الشعر عند النساء في جميع أنحاء فروة الرأس، ولا يتبع تساقط الشعر نمط محدد، لذا ليست زراعة الشعر هي الحل المثالي، ويجب حينها تحديد سبب التساقط وعلاجه.

اقرأ أيضا: زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وأنواعها وتكلفتها ومميزاتها

مواضيع متعلقة

ستوري

زراعة الشعر بالاقتطاف لزراعة مقدمة الرأس

كيف يمكن لزراعة الشعر بالاقتطاف FUE تقليل حجم الجبهة؟

تقنية الاقتطاف لزراعة الشعر الطبيعي هي التقنية الأحدث التي يتم العمل بها حاليًا، ويتم فيها الاستعانة بجهاز يقوم بسحب شعرة واحدة من جذورها مع البصيلة لزرعها بطريقة مباشرة في الجزء المطلوب.

كيفية تحسين نتائج زراعة مقدمة الراس

يتم استخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP في فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر، ويمكن استخدام تلك الحقن بمفردها للمساعدة في تحفيز نمو الشعر، أو مع زراعة الشعر لتحسين النتائج.

قد يكون تقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP مع زراعة الشعر بالاقتطاف FUE خيارًا مناسبًا لك إذا كنت تبحث عن تقليل حجم جبهتك.

في النهاية وبعد معرفتك المزيد عن زراعة مقدمة الراس، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

المصادر
https://chubackmedical.com/can-get-hair-transplant-forehead-reduction/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *