ADVERTISEMENT

ستات دوت كوم .. دليلك في عالم المرأة

في السنين الماضية ظهرت الكثير من المواقع الإلكترونية والمنتديات التي تهتم بمواضيع المرأة وكل ما يشغل بالها بشكل عام، من حيث الصحة والجمال والتربية وأيضا وصفات الأكل المختلفة. ولكن الكثير من هذه المواقع اختفت سريعا لكونها لم تستطيع الاستمرارية في تقديم محتوى جذاب وشيق يهم كل امرأة وفتاة باختلاف إهتماماتها.

موقع ستات دوت كوم من بين المواقع الناجحة والتي لفتت انتباه الكثير من النساء والذي أثبت أحقيته في الاستمرارية بمحتواه الجذاب، ولكن ما يميزه عن الكثير من المواقع التي تقدم المحتوى الخاص بالمرأة هو:

ADVERTISEMENT
  • أولا: تنوع الأقسام والموضوعات التي قد تبحث عنها أي مرأة.
  • ثانيا: حفاظه على مستوى ثابت من نشر محتوى جذاب مفيد سواء محتوى مكتوب عن طريق المقالات، أو محتوى مصور من خلال قناة اليوتيوب الخاصة به.

أيضا أهم ما يميز موقع ستات دوت كوم، هو التعاون المشترك الدائم مع العديد من المتخصصين في المجالات المختلفة، فمن خلال المقالات أو الفيديوهات ستجدين خبراء وأطباء يتحدثون بشكل توعوي وشيق، يجعل من المحتوى مادة غنية ومفيدة في نفس الوقت.

أقسام موقع ستات

عند دخولك للموقع، من الصعب ألا تجدي ما تبحثين عنه، مهما كان الموضوع ستجدينه بشكل بسيط ومفصل، وتحتوي هذه الأقسام باختلافها على مواضيع ومقالات متنوعة تغطي كل ما يمكن أن تبحثي عنه، ومن بين هذه الأقسام المختلفة:

مطبخ ستات

وبه العديد من وصفات المطبخ السهلة والتي يمكن تطبيقها ببساطة مثل طريقة عمل البيتزا أو طريقة عمل الكريب، سواء كنت مبتدئة في الطبخ أو خبيرة وتبحثين عن أفكار جديدة للطبخ.

مطبخ الستات

حمل وأطفال

أما عن قسم الحمل والرضاعة، ويعتبر من أشهر الأقسام على موقع ستات، حيث يحتوي هذا القسم على كل ما يتعلق بالأمومة، بداية من الحمل وحتى التربية والمدارس.

ADVERTISEMENT

يعتبر أيضا هذا القسم من الأقسام الغنية في الموقع، لاحتوائه على مقالات تفصيلية وعلمية فيما يتعلق بجميع ما يخص الأم والطفل، مثل الحمل، الرضاعة، قصص للأطفال، مرحلة المراهقة عند الأبناء، والمدارس، والتربية بشكل عام.

ومن أشهر هذه المقالات هو مقال عن أعراض الحمل.

أيضا يستعرض موقع ستات دوت كوم العديد من المقالات التي تتحدث بشكل علمي ودقيق وبسيط عن فترة الحمل بكافة جوانبها الجسدية والنفسية على المرأة، حيث أنه من المعروف أن المرأة تتعرض لتغيرات عديدة خاصة في بداية الحمل مثل التغيرات الهرمونية والتقلبات في الحالة المزاجية، وتغيرات في بعض مناطق الجسم مما يسبب لها حالة من القلق والاضطراب، لهذا نجد العديد من المقالات على الموقع التي تجيب باستفاضة على جميع الأسئلة والمخاوف التي تواجه المرأة من بداية حملها حتى مرحلة الولادة والرضاعة. مما يجعل يجعل الموقع مرجع مهم لكل امرأة حامل ترغب في جمع المعلومات عن تلك المرحلة الهامة في حياتها.

حمل وأطفال

صحة وجمال

ويحتوي هذا القسم على موضوعات مختلفة فيما يتعلق بجمال المرأة والعناية بالبشرة والشعر، والمكياج، بالإضافة إلي معلومات مهمة عن الأمراض المنتشرة وكيفية حماية نفسك منها أو الأمراض التي قد تصيب الأطفال كمرض التوحد. في هذا القسم أيضا توجد مقالات كثيرة عن كل ما يخص صحة المرأة مثل المعلومات عن الدورة الشهرية والتبويض والتكيسات.

ADVERTISEMENT
صحة وجمال

لايف ستايل

أما قسم اللايف ستايل، يحتوي على مقالات خاصة بالسفر والسياحة، خروجات وفسح، ايتيكيت، وسيارات.

ريجيم ورشاقة

وفي قسم الريجيم والرشاقة تجدين كل ما يخص وصفات الريجيم والأنظمة الغذائية ليس فقط للتخسيس، لكن توجد أنظمة لمرضى السكري، وللأطفال، والحوامل والمرضعات.

منزل وديكور

أما عن قسم المنزل والديكور، ستجدين كل ما يتعلق بترتيب المنزل، الأجهزة المنزلية، النصائح المنزلية، والديكور سواء كنت ترغبين في عمل تغيير صغير أو ستقومين بإعادة عمل ديكور المنزل بالكامل ومهما كانت الميزانية التي ترغبين بها ستجدين الأفكار المناسبة.

منزل وديكور

أزياء وموضة

ومن منا لا يحب الأزياء والموضة؟ ففي هذا القسم كل ما يتعلق بصيحات الموضة والملابس والأكسسوارات التي تتناسب مع كافة الأذواق والمناسبات بالإضافة للنصائح والحيل التي تتناسب مع أشكال الجسم المختلفة.

ADVERTISEMENT
ازياء وموضة

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة نهلة النجار
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد