بالصور عمليات نحت الجسم قبل وبعد .. ما هي النتائج المتوقعة؟

عمليات نحت الجسم قبل وبعد

عملية نحت الجسم قد تكون هي مفتاح تحقيق الأحلام للحصول على قسم متناسق ومثالي، والتخلص من الدهون العنيدة التي لا تستجيب للتمرينات الرياضية أو الحمية الغذائية، تابع المقال التالي لمعرفة المزيد عن عملية نحت الجسم، ونتائح عمليات نحت الجسم قبل وبعد

عمليات نحت الجسم قبل وبعد

عملية نحت الجسم body contouring هي عملية تتبع فقدان كبير للوزن لإزالة ترهلات الجلد والدهون، مع تحسين شكل الأنسجة الداخلية، والنتيجة مظهر أفضل مع شكل أكثر سلاسة، ففقدان أي وزن بشكل حاد يتسبب في جعل الجلد والأنسجة غالبا ما تفتقر إلى المرونة لتتوافق مع انخفاض حجم الجسم.

وبالتأكيد نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد تكون مذهلة، ونخبرك في المقال التالي عن التغيرات التي تحدث في شكل جسدك بعد عملية نحت الجسم.

أطباء تجميل

اقرأ أيضا: عملية نحت الجسم وأنواعها ومميزاتها وعيوبها وتكلفتها 

المناطق التي يمكن نحتها في الجسم

قد تضمن العملية المقترحة لك الخطوات التالية:

  • رفع الجزء السفلي من الجسم: لتصحيح ترهل البطن والأرداف والفخذين الخارجية.
  • رفع الثدي: لتصحيح ترهل الثدي ورفعه عكس اتجاهه للأرض، حيث يحدث ترهل الثدي بشكل أكبر مع الرضاعة أو بسبب زيادة الوزن.
  • رفع الذراعين: لرفع ترهلات الذراعين، فبعد فقدان الكثير من الوزن منهما يصبح الجلد مترهل بشكل كبير مع احتمالية تراكم الدهون بشكل غير متساوِ.
  • رفع الفخذ: لتصحيح الترهلات الداخلية والخارجية في الفخذ، بعد فقدان الوزن منهما.

اقرأ أيضا: نحت الجسم.. كيف تحصلين على جسم مارلين مونرو؟

مواضيع متعلقة

ما هي النتائج التي يجب أن أتوقعها بعد نحت الجسم؟

عمليات نحت الجسم قبل وبعد
نحت الجسم قبل وبعد

تظهر نتائج نحت الجسم بعد فقدان الوزن الكبير على الفور تقريبًا؛ ومع ذلك قد يستغرق الأمر عامين أو أكثر لمشاهدة النتائج النهائية.

الندوب المرئية هي شيء يجب عليك قبوله لتحقيق نحت الجسم الذي يتناسب مع وزنك وشكل جسدك الجديد.

عادة ما تكون نتائج نحت الجسم طويلة الأمد، بشرط أن تحافظ على ثبات الوزن واللياقة العامة، ومن الطبيعي أن يفقد الجسم بعض مرونته مع التقدم في العمر، ومع ذلك يجب أن تظل معظم التحسينات الأولية لعملية نحت الجسم.

تنبيهات هامة

  • على الرغم من توقع نتائج جيدة من نحت الجسم، لكن ليس هناك أي ضمان، ففي بعض الحالات، قد لا يكون من الممكن تحقيق النتائج المثلى من خلال إجراء جراحي واحد، وقد يكون من الضروري إجراء عملية جراحية أخرى.
  • اتباع إرشادات الطبيب أمر بالغ الأهمية لنجاح الجراحة.
  • من المهم ألا تخضع الشقوق الجراحية للقوة المفرطة أو الحركة أو التورم أو الخدش خلال وقت الشفاء، وسيعطيك طبيبك تعليمات محددة حول كيفية العناية بنفسك.

في النهاية وبعد معرفتك المزيد عن عملية نحت الجسم، ونتائح عمليات نحت الجسم قبل وبعد ، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

المصادر
https://www.plasticsurgery.org/cosmetic-procedures/body-contouring/after