فوائد التفاح الاخضر للجنس .. و5 أطعمة لحياة جنسية أفضل

فوائد التفاح الاخضر للجنسترتبط الحياة العاطفية والجنسية بالشعور بصحة جسدية ونفسية سليمة، وبالطبع يمكن أن يؤثر النظام الغذائي بما يحتويه من أطعمة على الأداء الفرد في العلاقة الحميمة، ومن أمثلة الأطعمة الغنية بالفوائد العامة التفاح الأخضر، ولكن ما هي فوائد التفاح الاخضر للجنس بالتحديد؟ وما هي الأطعمة الأخرى التي يمكن تناولها لحياة جنسية أفضل؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال عزيزي القارئ، فتابع معنا.

ADVERTISEMENT

فوائد التفاح الاخضر للجنس

هناك مثل غربي يقول “تناول تفاحة في اليوم يبقي الطبيب بعيداً عنك”، وذلك لما يُعرف عن التفاح من خصائص صحية ومناعية رائعة، ولكن ليس ذلك فحسب، بل أن التفاح من الأطعمة التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحسين علاقتك الزوجية.

هذه الفوائد تشمل أنواع التفاح جميعاً بما فيها التفاح الأخضر، حيث يحتوي التفاح على نوع من مضادات الأكسدة يُعرف بالكيرسيتين، وهو نوع من الفلافونويد الذي يقدم عدداً من الفوائد الهامة المتعلقة بالجنس كما يلي:

  • يلعب دوراً هامة في السيطرة على التهاب البروستاتا الذي يسبب ألماً مع القذف.
  • الوقاية من متلازمة المثانة المؤلمة، والتي تسبب عدم ارتياح أثناء الجماع لكل من الرجال والنساء.
  • السيطرة على أعراض ألم المثانة مثل عدم القدرة على الانتصاب، والجماع المؤلم، والرغبة المنخفضة، وآلام الأعضاء التناسلية.
  • يساعد على تعزيز الدورة الدموية.

يوجد الكيرسيتين أيضاً في التوت، والكرز، والعنب الأحمر الداكن، والبصل، وتقدم هذه الأطعمة نفس الفوائد التي يقدمها التفاح لهذا الغرض.

أطعمة أخرى لحياة جنسية أفضل

اللحوم

يساعد تضمين مجموعة متنوعة من اللحوم باعتدال في نظامك الغذائي على تحسين حياتك الجنسية، وذلك لأن اللحوم تحتوي على الزنك، بالإضافة إلى الكارنتين، والأرجنين L، وهي أحماض أمينية تحسن تدفق الدم بشكل كبير.

ADVERTISEMENT

المحار

تم مشاركة أبحاث في مؤتمر لجمعية الكيميائيين الأمريكيين، أفادت بأن المحار والبطلينوس يحتويان على مركبات تساعد في تحسين مستوى التستوستيرون لدى الرجال والإستروجين لدى النساء، مما يزيد من الرغبة الجنسية لكلاهما، كما أن المحار يحتوي على الزنك الذي يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

السلمون

تساعد أحماض أوميجا 3 الموجودة في السلمون والتونة وسمك الهلبوت في منع تراكم الترسبات في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم، ولكن يجب الحذر للرجال الذين يواجهون خطر الإصابة بـ سرطان البروستاتا عالي المستوى، حيث تشير الدراسات إلى أن أحماض أوميجا 3 قد تزيد من خطر الإصابة بنوع عدواني من المرض.

المكسرات

المكسرات من أكثر الأطعمة التي تحتوي على الزنك الذي يساعد على تدفق الدم لأعضاء جسمك، كما أن بعض أنواع المكسرات تحتوي على أرجنين L، يمكن تناول المكسرات والبذور الآتية:

  • عين الجمل.
  • البندق.
  • الكاجو.
  • الفول السوداني.
  • اللب الأبيض (بذور اليقطين).
  • لب دوار الشمس.

الثوم

ربما تكون مشكلة الثوم هي راحة النفس السيئة، ولكن الثوم يساعد على منع ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع مستوى الكوليسترول، وأمراض القلب، كما تساعد خصائصه المضادة للتخثر على ضمان تدفق الدم للمناطق السفلى.

تنبيه هام

رغم أن الطعام يمكن أن يكون له دور كبير في حياتك الخاصة، وفي حين أن هناك أطعمة يمكن أن تحافظ على ضخ الدم وتعزيز مستوى الهرمونات، إلا أن النظام الغذائي وحده لا يكفي إذا كانت هناك مشكلات أخرى، لذلك يجب التحدث إلى الطبيب إذا كنت تعاني من عدم الرغبة، أو آلام أو مشكلات أخر تجعل من العلاقة الحميمة أمراً مزعجاً.

والآن عزيزي القارئ، بعد أن تعرفت على فوائد التفاح الاخضر للجنس وفوائد التفاح بشكل عام لحياة زوجية أفضل، والأطعمة الأخرى المفيدة لهذا الغرض، إذا كان لديك أي استفسار طبي، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة كل يوم معلومة طبية - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد