نفخ الوجه بطرق طبيعية وأخرى جراحية تعرف عليها

نفخ الوجه

الوجه هو عنوان الشخص ورمز جماله، ولا يوجد من لا يرغب بوجه جميل مشرق، ويعتبر بعض الأشخاص أن نحافة الوجه علامة لا تبرز الجمال، وبالرغم من أن الجمال الحقيقي هو النابع من الروح، ولكن في المقال التالي نذكر لك كيفية نفخ الوجه وتسمين الوجه بطرق طبيعية وأخرى جراحية.

لماذا يفكر البعض في حلول لـ نفخ الوجه ؟

إن الوجه الهزيل النحيف قد يجعل الشخص يبدو أكثر نحافة مما يود، خاصة إذا كان الجسم نفسه نحيفاً، فإذا كانت زيادة الوزن ستحسن من مظهر الجسم وصحته وفقاً لما يقول الطبيب، فيجب اتباع نهج صحي لاكتساب الوزن.

نفخ الوجه طبيعيًا عن طريق زيادة الوزن

إن زيادة الوزن الصحية عموماً تجعل الوجه أكثر إشراقاً وامتلاءً، كما أن التغذية السليمة التي تفيد البشرة تظهر بشكل كبير على الوجه، إن الانتفاخ الذي قد يظهر في الوجه في سن المراهقة يتقلص عادة بعد تجاوز العشرين، حيث يتم فقدان الدهون في الوجه، بالإضافة إلى أن الكولاجين يفقد بعض مرونته، مما ينتج عنه تقلص حجم الوجه.

اقرئي أيضاً: تسمين الوجه بالطرق والخلطات الطبيعية في المنزل.

كيفية زيادة الوزن الصحي للمساهمة في نفخ الوجه

تحدث زيادة الوزن عند استهلاك سعرات حرارية أكبر مما يتم حرقها، إن اكتساب هذه السعرات الحرارية من الأطعمة الصحية عالية الجودة مثل البروتينات الخالية من الدهون، والحبوب الكاملة، والدهون غير المشبعة، ومنتجات الألبان، والخضروات النشوية، سيضمن الحصول على التغذية المثالية إلى جانب زيادة الوزن.

من الأفضل تجنب زيادة الوزن السريعة التي تسببها الأغذية غير الصحية مثل السكريات، والمشروبات الغازية، والوجبات السريعة، لأن تراكم الدهون المشبعة والكوليسترول لن يساعد في الحصول على شكل أفضل للجسم، كما أنه سيضر بالصحة بشكل عام.

اقرئي أيضا: 8 خطوات لزيادة الوزن بطرق بسيطة وصحية!

مواضيع متعلقة

تنبيهات هامة

إن أهم نقطة عند التفكير في تسمين الخدود أو نفخ الوجه أو غيره من أجزاء الجسم، أن يكون الشخص واقعياً حول توقعاته، بمعنى أنه ليس هناك ضمان أن تتمركز الزيادة التي ستحصلين عليها من الأطعمة في الوجه، فمن الممكن أن تتبعي نظام لاكتساب الوزن بهدف امتلاء الوجه، بينما ينتهي بكِ الأمر إلى زيادة في البطن على سبيل المثال بينما يظل الوجه كما هو.

من المهم أيضاً التحلي بالصبر وعدم الركض وراء الطرق السريعة لاكتساب الوزن غير الصحي، وفهم أن الوجه الطويل يحتوي على مكوّن وراثي لا يمكن تغييره، ولكن باتباع الأنظمة الغذائية وممارسة التمرينات المناسبة لاكتساب الوزن في العضلات، يمكن الحصول على مظهر أكثر إرضاءً للوجه.

نفخ الوجه عن طريق إجراءات تجميلية

البوتوكس وحقن الفيلر هي علاجات تجميلية غير جراحية تعطى من خلال الحقن في عيادة الطبيب، وتحظى هذه العلاجات بشعبية كبيرة، ويوصى بها في المقام الأول للحد من ظهور الخطوط والتجاعيد الناتجة عن تعبيرات الوجه أو التقدم في العمر إلا أنها قد تساهم في نفخ الوجه أيضًا.

يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن حقن البوتوكس من خلال قراءة مقال حقن البوتوكس ومميزاتها وعيوبها.. ولكن يظل القرار النهائي بإمكانية استخدام هذه العلاجات لنفخ الوجه للطبيب.

اقرئي أيضاً: كيفية تكبير المؤخرة، تمارين رياضية وحيل أخرى.

في النهاية وبعد معرفتك كيفية نفخ الوجه وتسمين الوجه بطرق طبيعية وأخرى جراحية، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

المصادر
https://www.livestrong.com/article/41352-gain-weight-face/ https://www.medicalnewstoday.com/articles/320510.php

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *