شخصية كاريزمية محببة للجميع .. 15 نصيحة لتصبح كذلك

شخصية كاريزمية

عزيزي الرجل بتطبيق بعض النصائح البسيطة يمكنك أن تصبح شخصية كاريزمية ، و دائما الرجل الأول في أي مكان تذهب إليه ، و تجذب الأنظار إليك ، و تصبح السيد على قلب شريكة حياتك ، ومن لا يريد ذلك ؟

كيف تصبح شخصية كاريزمية ؟

الانطباع الأول يدوم حقا 

ابتسم ، فقط ابتسم عندما تقابل شخص جديد ، الابتسامة العريضة كافية لترك انطباع محبب ، في نفس من تقابله لأول مرة ، كما أنها ترفع من روحك المعنوية و تشعرك أكثر بالثقة و تنشط جهازك المناعي .

شخصية كاريزمية

حقق أهدافك بالشغف

الشغف هو المفتاح السري للنجاح ، الشغف يدفعك للعمل بكل طاقتك و تحقيق أهدافك ، ابحث عن شغفك في الحياة عن ماتحب حقا، و أن تعمل حتى تصبح من المتميزين .

شخصية كاريزمية

كن دائما إيجابي

فكر دائما بشكل إيجابي ، هذا يجعلك دائما تشعر بشعور رائع و يبعد عنك الشيخوخة وتظهر كـ شخصية كاريزمية ، حتى في أوقاتك العصيبة المرض أو أي ظروف سيئة ، ابق دائما إيجابي و تذكر ما وهبك الله به من نعم عديدة و سريعا ستعود لأفضل حال .

شخصية كاريزمية

تحرك و ابتعد عن الأريكة

150 دقيقة من الأيروبيك و تمارين العضلات في الأسبوع ، تجعلك دائما تشعر بنشاط أكبر و ذهن أصفى ، تبعد عنك الأمراض و الاكتئاب و أيضا تحافظ على شكل الجسم ، و تجعلك شخصية كاريزمية 
شخصية كاريزمية

حافظ على أداب الطعام

محافظتك على أداب الطعام تظهر أنك رجل مهذب ، و من أصل طيب ، لذلك احرص على تنفيذها ، مثل مضغ الطعام و فمك مغلق ، استخدام منديلك الخاص ، الجلوس بوضعية جيدة و الاستئذان قبل مغادرة المائدة .

شخصية كاريزمية

تعلم القواعد العامة للنظافة

نعم ، لا تشعر بالخجل ، بعض الرجال يهملون تماما القواعد العامة للنظافة ، فرك اليدين جيدا بالماء و الصابون قبل الأكل ، و بعد استخدام المرحاض ، هذه أهم قواعد النظافة التي يجب أن تطبقها في حياتك لتبعد عنك الأمراض ، و يمكنك استخدام غسول يد يحتوي على الكحول في حالة عدم توافر الماء و الصابون.

شخصية كاريزمية

رائحتك الطيبة تعزز ثقتك بنفسك 

بالطبع رائحتك الطيبة تجعلك دائما تشعر بالانتعاش و الثقة ، و بأنك في أحسن حالاتك ، و كذلك تجعلك شخص جذاب بالنسبة للآخرين ، احرص على الاستحمام بانتظام و ارتداء ملابس نظيفة ، اقتنى مجموعة عناية بها العطر و الشامبو و مزيل رائحة العرق ، حافظ على نفسك منتعشا بالعناية بفمك و أسنانك و زيارة طبيب الأسنان كل فترة .

شخصية كاريزمية

الملابس الرسمية طريقك للنجاح

أن تبدو قويا ، واثقا ، معتدل القامة و ترتدي بدلة سوداء أو رمادية ، ربطة عنق و جوارب متناسقة مع لون البدلة شعرك مصفف بعناية ، و لا تنسى أن يكون حذائك لامعا و ابتعد تماماً عن أي نوع من الحلى ، كل هذا هو طريقك للنجاح في عملك و كسب ثقة رؤساءك و بالطبع ستحظى بفرصة العمل إذا كانت هذه أول مقابلة عمل لك.

شخصية كاريزمية

كون علاقات طيبة و (تعلم فن الاتيكيت)

كلنا نحتاج العلاقات الطيبة لنشعر بالسعادة ، أن تكون عطوفا مع المحيطين بك يظهر لهم كم تقدرهم ، و تهتم لأمرهم و يجعلك تشعر أيضا أنك شخص أفضل ، تدرب على أن تكون مهذب و تساعد الآخرين ، و ستذهلك النتيجة .

شخصية كاريزمية

نظم وقتك و حافظ على المواعيد

دقتك في مواعيدك تظهر للآخرين أنك تملك زمام الأمور و أنك تحترمهم  ، حتى قبل أن تنطق بكلمة واحدة ، استخدم نوتة يومية و ابقها معك دائما لكتابة كل مهام اليوم و مواعيدها ، جهز لمقابلاتك المهمة من الليلة السابقة ولا تنسى حساب وقت لزحمة المرور .

شخصية كاريزمية

متعة العطاء

اعطي جزء من وقتك للعمل التطوعي ، سوف يفيدك هذا عقليا و جسديا ، يبعد عنك الشعور بالاكتئاب بل و يجعلك تشعر بالسعادة و بقيمتك الذاتية عندما تساعد الآخرين و تقوم بعمل إيجابي .

اشحن طاقتك مرة أخرى

خد وقت لتشحن طاقتك اذهب إلى مكان جديد ، استمتع بالطبيعة و الهواء النقي بعيدا عن ضغوط الحياة و العمل ، و الأجازات هي فرصة طيبة لذلك ، و ليس للنوم بالطبع ، احرص على ذلك لتبعد عن نفسك خطر الضغط النفسي والأمراض وتشعر اكثر بالتوازن النفسى

شخصية كاريزمية

اضحك بصوت عالي (lol) 

اضحك بصوت عالي من أعماقك ، الضحك يحافظ على صحتك و خاصة صحة القلب و يقوي الشرايين ، العب مع أولادك ، اذهب إلى السينما مع زوجتك أو استمع إلى عرض مسرحي مع أصدقاءك .

 

كن دائما وسطيا

لأن خير الأمور الوسط ، ممارسة أي شئ باعتدال هي الأفضل ، إذا بالغت في فعل أمر ما ستكون النتائج عكسية ، تناول طعامك باعتدال ، مارس الرياضة باعتدال (30 دقيقة ).

الحياة رحلة متعبة تعلم أن تحبها

ربما لم تتحقق بعد أحلامك المثالية و ربما لا تتحقق غدا ، لايهم ، تعلم أن تحب الطريق الطويل و استمتع بكل خطوة فيه ، النجاح يأتي بالمثابرة و الاستمرار و حاول تقدير كل خطوة نجاح في طريق حياتك .

اقرأ أيضاً:

المصادر
Webmd

11 تعليق على “شخصية كاريزمية محببة للجميع .. 15 نصيحة لتصبح كذلك

  1. شكرا على هده النصيجـــــــــــــــــــــة.

  2. impossible d'apliquer tous sa 🙂

  3. اجمل و افضل موقع…الله يعطيكم الف عافية و شكرا كثير لكم و بتقدير امتياز لمجهوداتكم اتمنا ان تواصل على طول هيك كل ابداع و تميز و جديد و مفيد…………..زياد

  4. الموضوع في وادي . والكلام في وادي 🙂

  5. الصلاة فبل كل شيء

  6. ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

  7. نصائح جد مهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *