منتجات NUK من الببرونات والسكاتات لماذا هي الخيار الأفضل؟

منتجات-نوك

إن اختيار أدوات الطفل من الببرونات والسكاتات أو غيرها مهمة تقع على عاتق كل أم، وتعد معايير الأمان والجودة هي الفيصل في الاختيار، وفي هذا المقال، سنعرض لكِ مميزات منتجات NUK (نوك) كأحد الأمثلة الرائدة في مجال منتجات الأطفال، تابعي المقال لتتعرفي عليها، ولماذا هي الخيار الأفضل لطفلكِ.

ما هي نوك NUK؟

إن نوك NUK هي ماركة ألمانية لها أكثر من 60 عام بالسوق الألمانى ومنتشرة بأكثر من 110 دولة حول العالم بما فيهم مصر.

بما أن ابنك أو ابنتك هم أهم شئ فى الحياة، فتهتم نوك NUK بتطوير منتجاتها بما يساعد طفلك على النمو بشكل صحي وسليم، فقد اكتشف العلماء أن حلمة ثدي الأم تتغير مع كل مرحلة عمرية للطفل الرضيع، بما يتناسب مع تجويف فمه، ولذلك طورت نوك NUK أول حلمة غير متماثلة على غرار حلمة ثدي الأم، وكان الشعار أو الإسم الذي تم إطلاقه عليها أنها “طبيعية ومناسبة للفك”، وهي القاعدة الأساسية التى تعمل بها نوك إلى الآن.

ما هي عائلة منتجات NUK ؟

رغم أن البداية كانت عند زجاجات الببرونات الصناعية والحلمات الخاصة بها، إلا أن نوك الآن تقدم مجموعات واسعة من المنتجات التي تبحث عنها كل أم، وتشمل هذه المنتجات ما يلي:

  • مجموعة من سكاتات الأطفال بما يتناسب مع كل مرحلة عمرية، بداية من عمر يوم وحتى أكثر من ثلاث سنوات.
  • مجموعة واسعة من الببرونات المتطورة بحلمات متناسبة مع مراحل الطفل العمرية.
  • لم تغفل نوك عن عرض تشكيلة مختلفة من الأكواب الخاصة بالأطفال، مطورة بكل المتطلبات لراحة وسلامة طفلكِ أثناء الشرب، وللحفاظ على أسنان وفك الطفل من سن سنة إلى سن 3 سنوات فأكبر.
  • أدوات النظافة الشخصية التي يحتاجها الطفل، بما في ذلك قلامة الأظافر، وفرشاة الأسنان، وفرشاة تنظيف الببرونة، وغسول تنظيف زجاجة الرضاعة، وغيرها من الأدوات المختلفة.
  • وقد اهتمت نوك NUK أيضاً بمتطلبات الرضاعة الطبيعية، من خلال مجموعة من شفاطات الثدى اليدوية والكهربائية، وكذلك لم تتجاهل الحلمات السيلكون لتحمي ثدي الأم الحساس مع إعطاء الطفل الإحساس بالرضاعة من ثدى الأم، مع وسائد الثدي لمنع تسرب لبن الأم عند الخروج بعد الرضاعة.

نوك

 

مواضيع متعلقة

لماذا منتجات NUK هي الخيار الأفضل لطفلكِ؟

مراعاة احتياجات الطفل

قامت سياسة نوك بالدرجة الأولى على احتياجات الطفل في حلمة الببرونة أو السكاتة تبعاً لكل مرحلة عمرية، حيث تأخذ حلمة نوك الأصلية شكل النموذج الطبيعي لحلمة ثدي الأم المرُضعة.

أحجام تناسب جميع الأعمار

بالإضافة إلى ذلك، تقوم نوك بعمل أحجام مختلفة لحلمات السكاتات والببرونات، وأيضاً أحجام مختلفة للفتحات بما يتناسب مع كل مرحلة عمرية.

جودة الخامات

تُراعي نوك في التصنيع مدى جودة الخامات التي تُستخدم، لضمان أقصى قدر من الجودة والأمان والراحة لطفلكِ، سواء كان اللاتكس أو السيليكون.

نظام BPA free

أيضاً من المهم ذكر أن منتجات NUK خالية من مادة Bisphenol-A، فهي ذات نظام BPA free، تلك المادة هي مادة كيميائية مقلدة للإستروجين تُستخدم لإنتاج منتجات بلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام، مثل زجاجات الأطفال وأكواب الأطفال الصغار ومنتجات البلاستيك الذي قد تُستخدم لتخزين بقايا الطعام.

ولكن منتجات نوك مصنوعة من مادة Polypropylene لضمان جودة وأمان أكبر لطفلكِ.

وسوف نتحدث بشكل أكثر تفصيلاً عن شكل وخامات منتجات نوك من السكاتات والببرونات، وعن سبب توفير أحجام مختلفة منهم.

ببرونات نوك NUK

إن هناك عائلتين أساسيتين في منتجات نوك من الببرونات والسكاتات، وهما Nature sense، وهو النموذج الأول والذي يعطي إحساساً طبيعياً للطفل عند الرضاعة، والنموذج المبتكر وهو +First choice.

منتجات نوك من الببرونات Natural sense

حلمات ببرونات NUK

وهي منتجات ذات أول حلمة غير متماثلة تشابه حلمة ثدي الأم، وكان الشعار أو الإسم الذي تم إطلاقه عليها كما ذكرنا أنها “طبيعية ومناسبة للفك”، وهو الشكل الجديد والمبتكر الذي ظل قائماً ويمكن العثور عليه حتى اليوم في نوك NUK.

يتمتع الشكل الطبيعي Nature sense لحلمات نوك بقبول رائع جداً بين الأطفال الرضع، فقد تم اختباره وتجربته، وجاءت نسب القبول مذهلة في دراسة مستقلة للسوق في ألمانيا عام 2016، حيث نالت إعجاب 92% من الأطفال الرضع، كما يوصي بها 99% من الأمهات.

مميزات ببرونات نوك Nature sense

نوك1

بالإضافة إلى ما سبق، فإن الشكل والتصميم الأقرب للطبيعي الخاص بنموذج منتجات NUK نوك من الحلمات الخاصة بالببرونات Nature sense يقدم لطفلكِ المميزات التالية:

  • يحتوي على عدة فتحات صغيرة لضمان التدفق الطبيعي السلس.
  • مناسب للغاية للأطفال الذين يتلقون الرضاعة الطبيعية والصناعية معاً، فهو لن يُشعر الطفل بالفرق الكبير الذي قد يدفعه للانزعاج من إحدى النوعين من الرضاعة.
  • حلمة مرنة تتحرك مع حركة لسان وفم الطفل لضمان عدم انفلاتها.
  • يوفر مساحة لراحة الشفاه الخاصة بالطفل، مما يتيح له الإغلاق على الحلمة بشكل طبيعي.
  • تصميم داعم لمنع التسرب والانسكاب للسائل.

منتجات نوك من الببرونات +First choice

نوك2

تطور الخامات في منتجات NUK من الببرونات

وقد تم تطوير النوع المبتكر من تلك الحلمة باستخدام السيليكون الألماني عالي الجودة، وهي تضمن لطفلكِ ما يلي:

  • سهولة الهضم، حيث أن مكان الثقب في الحلمة مناسب لتعزيز اللعاب الأمثل للتغذية.
  • Anti colic الوقاية من المغص والانتفاخ، فالحلمة تدعم نظام لاهوائي مضاد للمغص، والذي يساعد في التدفق الطبيعي للسائل لمساعدة الطفل على الشرب دون أن يبتلع الهواء ويُصاب بالانتفاخ.
  • تتكيف الحلمة مع قوام لين فريد من نوعه، بشكل ممتاز مع فم الطفل، وذلك لشعور طبيعي أثناء الرضاعة.
  • تتوافر خيارات مختلفة من ببرونات نوك، سواء المصنوعة من الزجاج بأحجام 120 ملم و240 ملم، أو البلاستيك بأحجام 150 ملم، و300 ملم، و360 ملم.

منتجات NUK First choice +مثبتة وتم اختبارها

يتمتع الشكل الطبيعي لحلمات نوك بقبول رائع جداً بين الأطفال الرضع، فقد تم اختباره وتجربته، وجاءت نسب القبول مذهلة في دراسة مستقلة للسوق في ألمانيا عام 2016، حيث نالت إعجاب 92% من الأطفال الرضع، كما يوصي بها 99% من الأمهات.

منتجات نوك

أحجام مختلفة من حلمات ببرونات نوك NUK First choice +تناسب عمر طفلك

تعد هذه هي الميزة الأبرز والتي نجحت نوك في توفيرها وتطويرها بمنتهى الاحترافية، للوصول في النهاية إلى أقصى قدر ممكن من رضاعة آمنة ومريحة لطفلكِ.

أحجام الحلمات

ينمو الأطفال بشكل تدريجي منذ لحظة ولادتهم، وبناء عليه ينمو ويتغير الفم، لذلك توفر نوك حجمين مختلفين من الحلمات:

  • الحجم الأول وهو يناسب من عمر يوم إلى عمر 6 أشهر.
  • الحجم الثاني وهو يناسب من عمر 6 أشهر وحتى عمر 18 شهر.

أحجام فتحة الحلمات في منتجات First choice+ NUK من الببرونات

لم يقتصر الأمر على ذلك، بل ولأن نوك NUK تراعي أدق التفاصيل، وانطلاقاً من فكرة أن مدى كثافة السائل الذي يتناوله الطفل يجب أن يتم مراعاته في حجم الفتحة، حتى يتم التأكد من أن الطفل يشرب بالتدفق الصحيح والآمن، لذلك فهي توفر من كل حجم من حجمي الحلمات السابقة، ثلاثة أحجام مختلفة للفتحات الخاصة بهم، وذلك كما يلي:

  • الحجم الصغير للفتحة، وهو مخصص للسوائل الخفيفة مثل حليب الثدي والمشروبات العشبية الخاصة بالأطفال، وأيضاً المياه.
  • الحجم المتوسط للفتحة، وهنا يكون حجم الثقب أكبر قليلاً، وهو مخصص لحليب الرضاعة الصناعي، حيث تكون كثافته أكبر من السوائل السابقة.
  • الحجم الكبير للفتحة، ويكون هذا الحجم مخصصاً للسوائل الأكبر كثافة من الأمثلة السابقة.

ببرونات Nuk للشفة الأرنبية

تقدم منتجات NUK نوك ببرونات خاصة بالأطفال ذوي الشفة الأرنبية، وتتميز بما يلي:

  • حلمات خاصة من اللاتكس النقي.
  • حلمة ذات قبة لضمان إغلاق الفم ذو الشفة الأرنبية أثناء المص.
  • يمكن إجراء الثقوب لاحقًا وفقًا للاحتياجات الفردية وتعليمات طبيبكِ.
  • يتم تضمين حلقة المسمار التي تناسب جميع ببرونات الأطفال القياسية التي تستخدم عادة في المستشفيات والمنزل.

سكاتات نوك NUK

بالإضافة إلى النقاط الخاصة بمعايير الرضاعة الطبيعية والصناعية، فإن اختيار السكاتة الصحيحة لطفلكِ أيضاً يساعده على تحسين صحة الفم وتطورها بشكل كبير، تقدم نوك مجموعات واسعة من سكاتات الأطفال المطورة للمساعدة على الحفاظ على صحة الفم وتحسينها.

مميزات سكاتات نوك NUK

الشكل

لهايات نوك NUK

  • رقيقة، حيث يكون السمك مناسباً لفم الطفل، مع رقبة أرفع للسكاتة وطبيعية مثل حلمة الأم.
  • مسطحة أكثر، للمساعدة على التناغم مع حركة اللسان.
  • عرض أقل، ليتناسب مع مساحة فم الطفل.

نظام تفريغ الهواء Air system لتنفس أفضل

تم تجهيز جميع سكاتات نوك بالنظام المضاد للهواء، والذي يمكّن من تفريغ الهواء عند الضغط على الحلمة، وبهذه الطريقة تبقى السكاتة ناعمة ومرنة ومتناسبة تماماً مع تجويف فم الطفل وتساعده على التنفس بشكل طبيعي.

منتجات-NUK

لماذا توجد أحجام مختلفة من سكاتات نوك NUK؟

لأن فم الطفل ينمو ويتغير مع كل مرحلة عمرية، ولأن نوك أعطت قضية الحجم اهتماماً كبيراً في الببرونات، فقد تم ذلك أيضاً بالنسبة لسكاتات الأطفال، وذلك كما يلي:

أحجام لكل مرحلة عمرية

تقدم نوك أربعة أحجام مختلفة لسكاتات الأطفال بما يتناسب مع تطور فم الطفل في كل فترة، وذلك كما يلي:

  • حجم الصفر، وهو الحجم الأصغر والخاص لفترة عمرية من يوم إلى شهرين.
  • حجم 1، وهو لفترة من يوم إلى ستة أشهر.
  • حجم 2، من ستة أشهر إلى 18 شهر.
  • حجم 3، من 18 شهر إلى 36 شهر.

كيف تحصل على منتجات NUK ؟

تتوافر منتجات NUK في أكثر من 40 دولة حول العالم، وتوجد في العديد من الصيدليات ومتاجر متطلبات الأطفال، كما توفر العديد من وسائل التواصل معهم، حيث يمكنك الوصول إليهم عبر الإنترنت من خلال الروابط التالية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *