نحت الجسم بالفيزر ..طريقك للحصول على الجسم المثالي

نحت الجسم بالفيزر

تعد عملية نحت الجسم بالفيزر  مؤخرًا أحد أشهر عمليات التجميل لتقليل المناطق غير المرغوب فيها من الدهون في الجسم إذا فشل النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية في إزالة الدهون العنيدة، تابع المقال التالي لمعرفة المزيد عن نحت الجسم بالفيزر ومميزاتها.

ماهي تقنية الفيزر VASER ؟

تقنية الفيزر VASER تشكل طليعة العلاجات التي تهدف إلى تحسين شكل الجسم ومظهره، ويتم استخدام هذه التقنية من قبل جراحي التجميل من أجل إزالة الدهون من الجسم بشكل فعال، للحصول على الجسم المثالي والمرغوب.

ويشير مصطلح VASER يشير إلى تضخيم الاهتزاز للطاقة الصوتية، وهي اختصار لـ “vibration amplification of sound energy at resonance”

من هم المرشحون لعملية نحت الجسم بالفيزر ؟

هذه التقنية لشفط الدهون مثالية للرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة ويريدون المظهر المنحوت للجسم، حيث يهدف إجراء شفط الدهون بالفيزر إلى الإزالة الدقيقة للبقع الدهنية العميقة بالقرب من مجموعات العضلات الكبيرة، وهذا يعطي مظهر منحوت ومرسوم للعضلات.

اقرأ أيضا: شفط الدهون بالفيزر مميزاته وعيوبه وأسعاره بالتفاصيل

مواضيع متعلقة

ستوري

مميزات شفط الدهون بالفيزر

قد يكون شفط الدهون بالفيزر بديلاً أفضل من شفط الدهون التقليدي، حيث تُستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية المتطورة المصممة خصيصًا لإعادة تشكيل ونحت الجسم.

هذا العلاج المبتكر يذيب الدهون ويحافظ على الأنسجة الأخرى مثل الأعصاب والأوعية الدموية، كما أن النتائج تظهر على هيئة جسم أكثر تناسقُا ومظهر جيد.

بعد نحت الجسم بالفيزر يمكن رؤية مجموعات العضلات بسهولة أكثر، مما يعطي مظهرًا أكثر تناسقًا وأكثر صحة.

الميزة الأخرى الهائلة هي شد الجلد، حيث تؤدي طاقة الموجات فوق الصوتية المنقولة إلى الأنسجة إلى شد الجلد في الأشهر التالية للجراحة، فإذا كانت بشرتك مترهلة، فقد يكون الفيزر في الواقع هو الحل، حيث يقوم الفيزر بشد الجلد المترهل عند البطن، وقد يساعدك أيضًا على تجنب إجراء جراحة أكبر لإزالة الجلد الزائد.

المرضى الذين يخضعون لعملية شفط الدهون بالفيزر، يكون لديهم عموما كدمات أقل ويمكنهم استئناف أنشطتهم العادية في غضون أيام قليلة إلى أسبوع بعد الجراحة.

اقرأ أيضا: عملية نحت الجسم وأنواعها ومميزاتها وعيوبها وتكلفتها

نتائج نحت الجسم بالفيزر

نتائج نحت الجسم بالفيزر إيجابية ويمكن للمرضى التمتع بمظهر مختلف مدى الحياة، حيث تعد عملية شفط الدهون بالفيزر إجراءًا  يمكن أن يؤدي إلى نتائج مختلفة بشكل كبير.

الآثار الجانبية لعملية نحت الجسم بالفيزر

  • شفط الدهون بالفيزر يمكن أن يسبب بعض الحروق من الدرجة الثانية أو الثالثة.
  • يمكن أن يكون هناك تغيير في لون الجلد مما قد يطيل من وقت الشفاء.
  • قد تتشكل الجلطات الدموية، والتي قد تصل إلى الرئتين أو الدماغ.
  • قد تحدث العدوى أثناء أي عملية جراحية.
  • يمكن أن يحدث أن تقوم الموجات فوق الصوتية باختراق الأعماق وإلحاق الضرر بالأنسجة.
  • يمكن أن يحدث اختلال للسوائل بسبب القيام بحقن كميات كبيرة من السوائل، مما قد يؤثر على وظائف الكلى.
  • يمكن أيضا أن يحدث بعض الكدمات والتورم.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر

تبلغ عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر أسعار تبدأ من حوالي 500 دولار إلى 600 دولار للمنطقة الواحدة والتي قد تختلف من جراح لآخر، وتعتبر مصر من أقل الدول تكلفة مقارنة بدول أخرى.

هل شفط الدهون بالفيزر لتخفيف الوزن أم لتجميل الشكل؟

في الحقيقة عملية شفط الدهون لا علاقة لها بوزن الجسم، فعملية شفط الدهون بالفيزر مقصود بها نحت القوام و إبراز الشكل الجمالي للجسم، من خلال إزالة تجمعات الدهون والشحوم من مناطق مثل البطن، والعنق، والذراعين، والأرداف، والصدر، والظهر والأرداف.

في النهاية وبعد معرفتك المزيد عن عملية نحت الجسم بالفيزر ومميزاتها، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

المصادر
https://clevelandcosmeticsurgery.com/vaser-liposculpture-body-sculpting/ https://www.liposuction.com/vaser-liposuction.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *