ما هي عملية نحت الوجه بالليزر ومميزاتها؟ وما عمليات تجميل الوجه الأخرى؟

نحت الوجه بالليزر

مع مرور الوقت تظهر علامات التقدم في السن والشيخوخة على الوجه، وهناك العديد من الحلول التجميلية لتحسين مظهر الوجه منها تقنية الليزر، تابع معنا المقال التالي لمعرفة المزيد عن عملية نحت الوجه بالليزر ومميزاتها.

نحت الوجه بالليزر

عملية نحت الوجه بالليزر تعالج وتزيل علامات الشيخوخة، وتستهدف البقع التي تتجمع فيها الدهون وتسبب مظهر مترهل على الوجه والرقبة باستخدام الليزر، الذي من خلاله يمكنك الحصول على العديد من مزايا رفع الوجه التقليدي، ولكن بتقنية أسهل.

يستخدم جراحو التجميل الليزر أسفل الجلد، حيث ثبت فعاليته في إحكام شد الأنسجة على الخدين، والعنق، كما قد يحتاج الطبيب إلى شفط الدهون من أسفل الذقن لزيادة تحسين محيط الفك والرقبة، كما يمكن إجراء إعادة تسطيح بالليزر للجلد الخارجي لزيادة تحسين النتائج.

خطوات نحت الوجه بالليزر

يمكن إجراء العلاج أثناء استيقاظك خلال أقل من ساعة باستخدام شقوق صغيرة جدًا، بحيث تعود لمزاولة حياتك بشكل طبيعي بسرعة.

تشمل عملية نحت الوجه بالليزر على تطبيق الطاقة لإذابة الدهون أو امتصاصها من قبل الجسم، فالحرارة المتولدة على أو تحت الجلد قد تسبب أيضًا بعض الانكماش الجلدي، وهو أمر مرغوب فيه.

مواضيع متعلقة

ستوري

نتائج نحت الوجه بالليزر

شفط الدهون بالليزر هي إجراءات يتم إجراؤها عادة لتنسيق ونحت الجسم، إلا أنها قد تكون ناجحة للوجه والرقبة، وعادًة يحتاج معظم الناس إلى جلسة علاجية واحدة فقط، وتظهر النتائج على الفور مع التحسن المستمر على مدى عدة أشهر، مع الحد الأقصى للتحسن الذي يحدث عادة في 6 أشهر.

اقرأ أيضا: التقشير الكميائي للوجه.. مميزاته وعيوبه.

مميزات نحت الوجه بالليزر

  • نحت الوجه بالليزر يعطي نفس نتائج شد الوجه ولكن بوتيرة أسرع.
  • نتائج نحت الوجه بالليزر دائمة أكثر من العديد من الحقن.
  • وقت التعافي يكون حوالي يومين فقط.

عمليات تجميل الوجه الأخرى

لا تقتصر عمليات تجميل الوجه على عمليات نحو الوجه بالليزر فقط، حيث تتنوع عمليات تجميل الوجه حسب الحاجة لها، وقد تكون كالتالي:

اقرأ أيضا: عمليات تجميل الوجه – ملف شامل عن أنواعها ومميزاتها وعيوبها

في النهاية وبعد معرفتك عملية نحت الوجه بالليزر ومميزاتها، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

المصادر
https://int.aesthetic.lutronic.com/intl/patients/conditions/facial-sculpting/ https://www.pscwichita.com/laserfacelift.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *