قدم لوالدتك هدايا مفيدة وممتعة في عيد الأم

هدايا عيد الام

يوم واحد لا يكفيها ولكنه فرصة لرد الجميل ومحاولة إسعادها ولو بكلمة بسيطة تخرج من قلبك، بعض الناس يعتقدون أن الأم لا يهمها الهدايا وكل ما يهمها هو سعادة أبنائها، وهذا صحيح مائة بالمائة، ولكن من الناحية النفسية وما لا تخبره لك أمك أنها تريد أن تشعر بالاهتمام مثل كل الأمهات، وأنه لا يهمها أي هدية بقدر ما يهمها ما تمثله هذه الهدية، وبدلا من تقديم هدية بدافع الواجب، قدم لها هدية ممتعة ومفيدة بدافع الحب، ونحن نقدم لك أفكار متنوعة وممتعة ومفيدة لـ هدايا عيد الام ، فاختر لها ما يناسبك.

هدايا عيد الام .. مفيدة وممتعة

مستحضرات التجميل الطبيعية

إن كانت والدتك ممن يحبون الاعتناء بالبشرة والمظهر الجمالي، وأن تحتفظ بشبابها، فاختيار كريمات مرطبة للبشرة ومستحضرات تجميل مغذية مثل الأنواع المصنوعة من حمض الهيالورونيك المرطب للبشرة والذي يحمي من الجفاف، قم بشراء كريم إزالة التجاعيد الذي يحتوي على نسبة عالية من الحمض لأنه مغذٍ للبشرة ويحفز الأنسجة على إنتاج خيوط الكولاجين، لهذا فهو مرتفع الثمن، ولكن هذه الهدية ستروق لها كثيراً.

اقرأ أيضاً: فوائد حمض الهيالورونيك لشباب البشرة

المشاية الكهربائية

هذه الهدية مرتفعة الثمن قليلاً، يمكنك شراؤها إن كان لا يوجد مكان قريب من والدتك، مثل النوادي أو يوجد شخص يرافقها عند ممارسة رياضة المشي ، لهذا اشتري هذه الهدية لها واستمتع بالحب الذي ستمنحه لك.

اقرأ أيضاً: أجهزة التخسيس الرياضية.. والأفضل لك بينها

اشتراك النادي

إن كانت والدتك تحب التنزه في النوادي لمقابلة الأقارب والصديقات، فسيكون الخيار الأمثل أن تفاجئها بتجديد الاشتراك السنوي، فهذه ستكون هدية ممتعة بالنسبة إليها.

المنتجع السياحي

هذه الهدية هي الخيالية بالنسبة لجميع أنواع الأمهات إن كانت رياضية فستجد الراحة في المشي في المنتجع، وإن كانت شخصية حالمة فجهز لها عشاء على ضوء الشموع على البحر للتمتع أكثر، واحرص على أن تحجز لها غرفة بها حمام صغير “جاكوزي” وأن تحصل على جلسة تدليك للجسم “مساج” بعد هذه الهدية ستكون ابنها المفضل!

اقرأ أيضاً: تعلم فن المساج وأهم الزيوت المستخدمة فيه

بطاقات التسوق

هذه البطاقات ستسعد الأم إن كانت من هواة التسوق، كل ما عليك فعله هو شراء بطاقة هدايا وهي بطاقة مدفوعة القيمة للمكان الذي ترى والدتك تتردد عليه مثل محلات مستحضرات التجميل أو محلات بيع السلع الغذائية أو متاجر الملابس.

الاشتراك في صفوف اليوجا

إن كانت والدتك تحب التأمل والاسترخاء مثل اليوجا فبإمكانك الاشتراك لها في جلسات للتأمل والاسترخاء، هذه الطريقة ستشعرها بالأمان وتجدد طاقتها، كما بإمكانها إن كانت تعاني من الشد العصبي أن تتخلص منه عبر هذه الجلسات، وتعود كما كانت تشعر بالراحة النفسية.

اقرأ أيضاً: تقنية التأمل والاسترخاء

اشتراك صالون التجميل

يمكنك الاشتراك لوالدتك في جلسات تجميل لتجديد البشرة، مثل جلسات البوتوكس أو الاشتراك لها في صالون التجميل لتنظيف البشرة وتغيير الشكل الذي اعتادت عليه، هذه الطريقة في التعبير لها عن حبك ستعجبها كثيراً.

أخصائي التغذية

إن كانت أفصحت أنها تريد إنقاص الوزن فبإمكانك الحجز لها عند أخصائي التغذية لفقدان الوزن، هذه الهدية ستكون المفضلة بالنسبة إليها في حالة الرغبة في الوصول إلى الجسم الذي كانت تملكه من قبل، ولكن إن لم تشعرك بأنها تريد هذا فلا تفعل ذلك.

رحلة عمرة

إن كانت والدتك لم تزر الكعبة أو ذهبت إليها في وقت بعيد، ولا يوجد أي مانع صحي، ستحب هذه الزيارة كثيراً، وتحكي عنها لصديقاتها.

عزومة في مطعم راقي

قم بالحجز لها في مطعم وأخبرها أنك تحضر لها مفاجأة وتريدها أن تلبس أفضل ملابسها، ثم اتفق مع المطعم لتزيين الطاولة بالورد، وإذا كان يعمل بالمطعم عازف بيانو أو كمنجة فهذه ميزة أخرى ستحصل عليها إن اتفقت معه بعزف الأغنية التي تحبها فور وصولها.

مسند القدمين

يمكنك البحث عن مسند يشبه الكرسي الصغير المبطن ، وهو مسند صحي مخصص لإراحة القدمين لرفعهما مع الجلوس، وبالتالي إذا كانت والدتك تعاني من تورم القدمين أو دوالي الساقين فسيريحها بدرجة كبيرة وستدعي لك في كل مرة تريح قدميها عليه.

مواضيع متعلقة

هدايا عيد الام رخيصة الثمن

هذه الهدايا رخيصة الثمن نسبياً مقارنةً مع الهدايا الأخرى، لهذا يمكنك شراؤها:

الخيوط الملونة

إن كانت والدتك من محبي التطريز أو الكورشيه أو الأعمال اليدوية، فسيسعدها شراء خيوط جديدة بألوان مختلفة وبأنواع مختلفة وأحجام مختلفة من الإبر، هذه الهدية ستكون المميزة بالنسبة إليها وستتذكرها كثيراً.

أدوات منزلية

إن كانت والدتك اقتصادية جداً وتحب التدبير المنزلي، فشراء أدوات ليست تملكها أو تريد تجديدها مثل الثلاجة أو الغسالة ستسعدها كثيراً، بعض الأمهات من هذا النوع يفضلن ماكينة صنع القهوة، أو غسالة الأطباق، وبإمكانك اختيار هدايا غير مكلفة، وستسعد بها.

العطور

اشتري العطور التي لا تحتوي على نسبة كحوليات ولا أي نسب من المركبات الكيميائية، ويجب أن يتم شراؤها من أماكن معروفة.

اقرأ أيضاً: كيف تفرق بين العطور الأصلية والمقلدة؟

في الختام؛ هدايا عيد الام التي تقدم بطريقة مفيدة ومميزة، هي الأفضل لها وستبقى معها طوال العمر، اختر لوالدتك ما تشعر أنها تحتاجه وتقدره والأهم أن تقدمه بحب ، شاركونا تعليقاتكم عن الهدايا المميزة التي أحضرتموها من قبل، وفي حالة الرغبة في استشارة أحد أطبائنا فمن هنا

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *