اكتشف أهمية المداعبات الزوجية لحياة جنسية أفضل

المداعبات الزوجيةالمداعبات الزوجية جزء هام من العملية الجنسية وخاصة بالنسبة للمرأة لأنها تستغرق وقتًا أطول من الرجل للوصول إلى مستوى الإثارة اللازمة للنشوة الجنسية، تابع المقال التالي لمعرفة أهمية المداعبات الزوجية لحياة جنسية أفضل.

ADVERTISEMENT

أهمية المداعبات الزوجية

من المهم جدًا أن تتبقى النساء مداعبة ناجحة لأن المرأة تستغرق وقتًا أطول من الرجل للوصول إلى مستوى الإثارة اللازمة للنشوة الجنسية “الأورجازم”، حيث يمكن أن يفكر الرجل في الجنس وينتج الانتصاب، لكن بالنسبة لمعظم النساء، فإن الرغبة في ممارسة الجنس فقط ليست كافية.

تخدم المداعبات الزوجية غرضًا جسديًا وعاطفيًا، حيث تساعد المداعبات في إعداد كل من العقل والجسم لممارسة الجنس، وتحتاج العديد من النساء إلى التقبيل والعناق والملاطفة، حتى يتم ترطيب المهبل، وهو أمر مهم لممارسة الجماع المريح.

المداعبات الزوجية وإثارة البظر Clitoris

المداعبة تساعد البظر على أداء دوره المهم للغاية، حيث يقول المتخصصون أن البظر في المرأة له نفس خصائص القضيب، حيث تحصل المرأة على هزة الجماع عند ترطيب المهبل وأيضًا عندما يتدفق الدم إلى البظر ويكون البظر منتصبًا أيضًا.

ولكن تذكر أن أهمية المداعبات لدى المرأة لا تقتصر على التحفيز والإثارة الجسدية فقط، بل للمداعبات تأثير نفسي هائل وتعزيز للترايبط العاطفي مع الزوج، وتصل للنساء رسائل القبول عن طريق الوقت والاهتمام أثناء المداعبة.

ADVERTISEMENT

نصائح هامة

يجب التماس الرعاية الطبية إذا شعرت بالألم أو عدم الارتياح، فلا تتردد عزيزي الرجل عن طلب المشورة الطبية إذا وجدت صعوبة الحفاظ على الانتصاب، ولا تترددي عزيزتي المراة إذا شعرتي بألم أثناء العلاقة الجنسية.

يشعر العديد من الأزواج بالحرج عندما يطلبون من شريكهم تحفيز المناطق الجنسية التي تكون ممتعة للغاية مثل الحلمات، أو فتحة الشرج، او الجزء الخلفي من الرقبة، فجميع تلك المناطق لها نهايات عصبية، وتسبب الشعور بالإثارة.

في النهاية وبعد معرفتك أهمية المداعبات الزوجية لحياة جنسية أفضل، إذا كان لديك المزيد من التساؤلات أو الاستفسارات، يمكنك استشارة أحد أطبائنا من هنا.

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة كل يوم معلومة طبية - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد