تصرفات تزعج الزوج وتجعله يغضب منكِ

تصرفات تزعج الزوجالحياة الزوجية لابد أن تبنى على الثقة والاحترام المتبادل بين الزوجين، فالزواج يعني مشاركة الطرف الآخر ولا يعني امتلاكه، ولكن في بعض الأوقات تقوم الزوجة ببعض التصرفات التي تزعج الزوج دون أن تدري فهي أحياناً تتصرف كأنها جهاز مراقبة وتقوم بمراقبته وتتبع تصرفاته وهذا أمر يزعج الزوج ويضايقه كثيراً لذلك تعرفي معنا على تصرفات تزعج الزوج منكِ.

ADVERTISEMENT

تصرفات تزعج الزوج وتسبب له الضيق

هناك مواقف وتصرفات كثيرة تقوم بها الزوجة وتزعج بها زوجها ولكنها تبرر ذلك أنه من دافع حبها له ولكن الحب لا يعني السيطرة أو الامتلاك ومن هذه التصرفات :

إرسال رسائل كثيرة على الجوال ( الموبايل )

من التصرفات التي تزعج الزوج هي قيام الزوجة بإرسال رسائل كثيرة على الموبايل تسأله ماذا يفعل الآن؟ .. ومع من يتحدث ؟ وإذا كان الزوج منشغل في عمله ولم يستطع الرد عليها أو إرسال رسالة فإنها تبرر ذلك بأنه يفعل شيء خطأ ويتحول الأمر إلى خلافات لا تنتهي.

ADVERTISEMENT

التدخل في عمل الزوج

أحياناً تقوم الزوجة بالتدخل في عمل زوجها وفي شؤونه وتبدأ بطرح بعض الأسئلة عليه حول ما يقوم به في عمله وهو بالطبع لا يريد التحدث عن أسرار عمله ولأن هذا من مبادئ شركته.

الغيرة الزائدة

الغيرة من التصرفات التي تزعج الزوج ، فالغيرة الزائدة عن الحد من الأمور التي تضايق الزوج من زوجته خصوصاً عندما لا يوجد سبب لهذه الغيرة المستمرة وهنا الرجل يشعر بالضيق والإنزعاج.

ADVERTISEMENT

مشاركة الزوج في كل شيء

هناك تصرفات تزعج الزوج ومنها رغبة الزوجة في مشاركة الزوج في كل أمور حياته، فلا تشاركي زوجك كل اهتماماته بل اتركي له بعض الأمور يهتم بها بمفرده فرغبتك في مشاركة الزوج في كل شيء أمر يجعله يشعر بتدخلك فيما لا يخصك.

تواجد الزوجة مع الزوج في كل مكان

في الكثير من الأحيان تريد الزوجة الذهاب مع زوجها إلى كل مكان يذهب إليه دون أن يطلب هو منها ذلك فيجب على الزوجين احترام رغبات كل طرف وترك مساحة من الحرية مع الثقة المتبادلة للتغلب على الكثير من المشاكل والتمتع بحياة سعيدة.

و الآن .. أخبرينا .. ما هو التصرف الذي يزعج زوجك ؟ .. شاركينا تجربتك ..

ADVERTISEMENT

اقرأ أيضاً:

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة سناء علاء - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد