لو سمحتم  بمجرد أن أحمل أي شئ يقع من يدي فما هو السبب ؟ وكيفية علاجه ؟ فأنا عندي مشكلة أن عندما  أمسك شئ يقع منى سواء كانت ثقيلة او خفيفة . أنا عندي 24 سنة وكنت أعانى من الإنيميا ذهبت  لدكتور باطنة والحمدلله ظبطت النسبة . أنا لا أريد أن أدخل نفسي ثانية في دوامة الدكاترة خاصة دكتور ال‘عصاب ولا أستحمل أنى غير  قادرة أن أمسك حاجة لأنى خائفة  أن تقع . محتاجة ردكم ضروري .

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    ربما تكون هذه المشكلة مرتبطة بتعرضك لنوع معين من الضغوط النفسية و التوتر العصبي الزائد اكثر من كونها نتيجة مشكلة عضوية .

    لا داعي للقلق من دوامة الاطباء حيث أن الأمر لا يحتاج سوى متابعة دورية من اجل الاطمئنان لا اكثر مع طبيب واحد لا غير يقوم خلالها بالاطلاع منك على تفاصيل التاريخ الصحي مؤخراً و هل حدثت اي مشاكل صحية مثيرة للاهتمام ، بالاضافة لأجراء فحص صورة دم من اجل تقييم الانيميا لا اكثر .

    من ناحية أخرى عليك الحرص على تغذية صحية متوازنة تشمل فواكه و خضروات طازجة لامداد الجسم بما يحتاجه من عناصر غذائية و فيتامينات .

    و في حال استمرار المشكلة رغم التزامك بالغذاء الصحي و سعيك للتخلص من التوتر الزائد ، في هذه الحالة فقد ستحتاجي زيارة سريعة من اجل الاطمئنان و التقييم الشامل للطبيب و التي لن تكون دوامة بإذن الله و ستكون مجرد زيارة علاجية سريعة .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .