السلام عليكم أنا عندي 25 سنة و عندي ولد و بنت و آخر ولادة لي منذ 3 شهور و بعد الأربعين أخذت حبوب منع الحمل 21 يوم و من وقتها ظهرت حبوب في الابط ثم تحولت إلى دائرة حمراء كبيرة و ملمسها خشن لدرجة أن هذا الإبط لم يكن يعرق و جاف تماما ثم إنتقل هذا كله إلى الإبط الآخر بنفس الطريقة و أيضا الحبوب بدأت تنتشر إلى صدري فهل هذا خطير أم لا ؟ مع العلم كنت أستخدم ديرموفيت و ديبروساليك و كانت الحبوب تهدأ ثم ترجع ثانية .

ستوري

  • اضرار قلة النوم على الجسم
  • فوائد الموز للمعدة
  • أضرار البطاطس المقلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    نرجو منكي الاجابة عن بعض الاسئلة :

    – هل تعانين من حكة ؟

    – هل ظهرت الحبوب تحت الثدي ؟

    – هل استخدمي الكريمات لازالة الشعر مؤخرا ؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    نعم اعانى من حكه وظهرت بعض الحبوب تحت احدى الثديين ولم استخدم كريمات من فتره

  3. صاحب الاستشارة

    وبعض الحبوب على الثديين من فوق

    وبعض الحبوب على الثديين من فوق

  4. مرحبا أختي الفاضلة ,

    أغلب الظن ان ما تعانين منه هو وجود فطريات بالجلد .

    اليك بعض النصائح الهامه لتقليل الاعراض وتجنب تكرارها :

    الاستحمام يومياً وبعد ممارسة الرياضة وتجنب العرق الغزير .
    غسل ملابس العمل والملابس الداخلية بإستمرار وباستخدام الماء الساخن .
    تغيير الملابس الداخلية بصفة مستمرة .
    ارتداء الملابس الداخلية القطنية وتجنب ارتداء الملابس المصنوعة من النيلون أو الألياف .
    استخدام كريم مضاد للفطريات .
    تجنب استخدام الكريمات المهيجة .
    عدم مشاركة الأدوات الخاصة مع الآخرين .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل .