الاستشارة

السلام عليكم . ما هي أسباب عدم الإنتصاب نهائيا ؟  منذ سنتين ليس لدي أي رغية للجماع مع زوجتي و لا أي عملية إنتصاب مع العلم بأنه لا يوجد أي دهون مثل الكوليسترول . أتناول أدوية الضغط بانتظام أرجو الرد .

فريق استشارات كل يوم معلومة طبية أجاب على استشارة الجلدية والتناسلية 13 مايو، 2017

مرحباً سيدي الفاضل ،

ان مشاكل ضعف الانتصاب لها العديد من الاسباب تشمل :

– الامراض المزمنه .. واشهرهم مرض السكري ..أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب .
– امراض القلب والاوعيه الدمويه
– تصلب الشرايين
– امراض الكلي
– أيضا قد يكون بسبب تأثير بعض الادويه ، مثل تأثير بعض ادويه الضغط و مضادات الاكتئاب و المهدئات ..و لذلك يجب استشاره الطبيب جيدا قبل استخدام مثل هذه الادويه .
– سبب نفسي: وغالبا قد يكون خلفه سبب عضوي . ولكن الاسباب النفسيه تترواح نسبتها الي 20% .. الخبراء يرجعون ذلك الي القلق النفسي الاكتئاب والمجهود الذهني او العضلي الشديد .

بعيداً عن الفياجرا بسمعتها المعروفة وضررها المعروف لبعض الناس و لكي تحصل على حياة جنسية سعيدة، ستجد فياجرا طبيعية متمثلة في أهم الأطعمة المحفزة للعواطف والتى تساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية فتحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة، ومن أهم الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الأعضاء.

1. عسل النحل :يحتوي عسل النحل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة والسعرات الحرارية التي تمدك بالطاقة.

2. الشوكولاتة :فقد أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشوكولاتة يكون لديها رغبة جنسية أكثر، فتحتوي الشوكولاتة على مادة phenylethylamine التي تحفز إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائيا أثناء ممارسة الجنس و توجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشوكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو و الشوكولاتة الداكنة .

3. الأفوكادو :الأفوكادو يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية.

4. المكسرات : وخاصة اللوز ، حيث يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي على العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E .

5. الفراولة :اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة، بالإضافة إلى أن الفراولة غنية بحمض الفوليك ومجموعة فيتامين B.

6. المأكولات البحرية :مثل الأسماك و الجمبري و البحريات وخاصة المحار الذي يعتبر أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميغا 3 والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية لذلك يعتبر فياجرا طبيعية قوية جدا.

7. الجرجير :يحتوي الجرجير على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.

مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد