فارقت زوجتي منذ قرابة العام والسبعة شهور  وبعد فراقنا بحوالي ٣ شهور سافرت الى أحد البلدان العربية للاتجار في بعض الأغراض ومن ثم تملكني الشيطان وقمت بعلاقة عابرة مع بنت ليل واستغفر الله العظيم من تلك الفعلة واستغفر الله العظيم من المجاهرة بها . ولكن للضرورة احكام . بعد العلاقة بقرابة أسبوعين بدأت تظهر عليا بعض الأعراض و أعانى من أعراض الأمراض التناسلية وهي كالآتي ١- ارتفاع بسيط في درجة الحرارة  دام معي قرابة الشهروالتهاب في البربخ الأيمن والأيسر وظهور دوالي لم تكن موجودة مصحوبة بآلام واختفاءها بعد فترة من الزمن. ٢- تغير في شكل اللسان وظهور نتوء في جانبه الأيمن اضافة الى تغير لون اللسان للأبيض أو ما يعرف بالكانديدا(candida) وبعد ذلك بحوالي شهر بدأت تظهر عليا أعراض اخرى وهى: ٣- طفح جلدي في الأكتاف وسواعد اليدين بمختلف الأشكال والصدر واكزيما (eczema)في الكاحل الأيسر قطرها ٤ سم وحبوب في الرمي والإحساس بكم هائل من الحبوب تحت جلد الوجه مع حرارة تحت الجلد. ٤- ظهور كم هايل من الحبوب البيضاء في اللثة العلوية والسفلية. ٥- الإحساس بعدم وضوح الرؤيا او ان ضغط العين به خلل متمثل في غباش الرؤيا و زغللة واهتزاز الأشياء عند النظر اليها ٦- ارتفاع إنزيمات الكبد حيث كانت ١٥٣ والرينج الطبيعي كأعلى نسبة ٦١. ٧- انتفاخ في المثانة. ٨- رشح مستمر دام حتى تاريخه يختفي احيانا وما يلبث ان يعود مرة اخرى. ٩- انخفاض ملحوظ في الوزن مع اصفرار بسيط في لون الجلد والعينين. ١٠- قمت بعل جميع الفحوصات الطبية للامراض الجنسية على فترات متقطعة وكنت اخشى ال hiv و فايروس c وآخر تحليل كان بعد إتمام ١٠ شهور بعد إقامة العلاقة في مختبرات البرج combo hiv 1,2 + pcr hiv اضافة الى بي والسي والزهري والهربس والسيلان وتحاليل اخرى كثيرة جدا مدمجة في بكج وكلها ولله الحمد سلبية النتائج .. ثم خلال بحثي المتواصل عن اعرض متماثلة مع الأعراض التي أعاني منعا قمت بخليل ال cmv او السايتو ميجالو فكانت النتيجة ٢٣٢.٧ igg و Img = non reactive وقمت بعل تحليل ال pcr تبعه والابشتاين بار والانتظار النتائج .. قرأت عن دواء اسمه فالتركس وقت باستخدامك قرابة الثمانية ايام ٢ حبه كل ٢٤ ساعة لكني مازلت أعاني من تضرر في النظر وحرقان في البطن فظيع وآلام في الإبطين .أرجوكم أنقذوني من هذا المرض اللعين

  1. كل يوم معلومة طبية
    فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    الفيروس المضخم للخلايا cytomegalovirus هو فيروس موجود في جميع انحاء العالم. وهو ينتقل من شخص لشخص خلال الإفرازات مثل اللعاب. ويمكن أن يسبب التهاب الشبكية (عدم وضوح الرؤية والعمى)، صعوبة في البلع، الإسهال، ألم وخدر في الساقين.

    الأعراض القوية للفيروس غير معتادة في الاشخاص ذوي المناعة الطبيعية ؛ لذا نرى من المهم اعادة اختبار الايدز HIV PCR .

    الأعراض المصاحبة لـالفيروس المضخم للخلايا cytomegalovirus :

    تضخم العقد اللمفاوية وخاصة في العنق.
    حمى.
    الشعور بالإرهاق.
    فقدان الشهية.
    توعك.
    آلام في العضلات.
    طفح جلدي.
    التهاب الحلق.

    العلاج يعتمد على :

    معظم المصابين يشفون في 4-6 أسابيع من دون دواء.
    الراحة، وأحياناً لمدة شهر أو أكثر لإستعادة مستويات النشاط الكامل يمكن أن المسكنات والغرغرة بالماء المالح الدافيء يساعد في تخفيف الأعراض.
    تشفى الحمى في غضون 10 أيام.
    يقل تورم الغدد اللمفاوية والطحال في 4 أسابيع.

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .