أضف استشارتك
الرئيسية استشارات علاج الادمان أعانى من كثرة الادوية والتعود علىها وأريد علاج كثرة الادوية ؟
الإستشارة رقم: 111726

أعانى من كثرة الادوية ومن التعود على الادوية وأريد علاج من التعود على الادوية ؟ حيث أننى شابة عمري 30 سنة، أعاني من صداع توتري مزمن، واعطاني طبيب المخ والأعصاب دواء زيلاكس (zelax 5)، وأنا أتناوله منذ سته أشهر، وعندما قرر الطبيب أيقافة ظهرت علي أعراض مثل التعب والأرهاق الشديد والصداع والغثيان وتسارع نبضات القلب والصداع الشديد فقرر الطبيب معاودة العلاج لمدة ست شهور أخرى بجرعة حبه يوم بعد يوم ،المشكلة أنه عندما عملت ذلك كنت أحس بحاله من القلق والتوتر في اليوم الذي لا أخذ به الدواء وتتوقف عندما أخذه في اليوم التالى، سؤالي هل أنا أعاني من أعراض التعود على الدواء، وما هي الطريقه لكي أتجنب مثل هذه الأعراض المزعجه وهل هناك علاج أفضل للصداع التوتري المزمن، وشكراً لكم.

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك في البداية التوضيح :

    ما هو طولك ؟

    ما هو وزنك ؟

    هل تعاني من امراض مزمنة ؟

    هل تعاني من القلق و التوتر ؟

    هل تعاني من الانيميا ؟

    في انتظار توضيحك …..

    تحياتي .

إعلانات