أنا متعلقه جدا بفتاةتقربلي وصار بيننا قصص حب محرمه للاسف الشديد اريد التخلي عنها كثيرا كثيرا لاني لا اريد ان اعصي ربي كنت دايما معها اوقاتي جميعها كل وقت انام على صوتها ٢٤ ساعه للعلم امي لا تعيش معي واعيش مع ابي فعمارتنا دورين انا واختي فقط في دور الثاني وابويا الاول اضن سبب الوحده اجبرني افعل هذا الشي لاكن كانت الفتاة تحبني ووصلت لمرحله انها تذلني وتهينيني وانا اترجاها زي الكلبا اكرمك الله ترجع لي والان معي اصرار ابعد عنها لاكن قلبي يالمني لااعرف لماذا ارجوك اريد حل اريد حل لاني لا اريدها اريد تغيير كل شي بحياتي

  1. مرحبا بكي في قسم الاستشارات ………..

    لكي تنسي صديقتك يجب عليكي في البداية التعامل مع أشخاص آخرين و محاولة الإندماج مع الآخرين .

    التعاطي مع الناس يعتمد في المقام الأول على اقتناع الأنسان الداخلي و هناك بعض التقنيات و النصائح العامة التي تساعدك بشكل كبير في هذا الشأن أهمها :

    – الانطباع الأول يدوم حقا :
    ابتسمى ..فقط ابتسمى عندما تقابلين شخص جديد ..الابتسامه العريضه كافيه لترك انطباع محبب فى نفس من تقابليه لأول مره ..كما انها ترفع من روحك المعنويه وتشعرك أكثر بالثقه وتنشط جهازك المناعى .

    – كونى دائما ايجابىة:
    فكري دائما بشكل ايجابى ..هذايجعلك دائما تشعرى بشعور رائع ويبعد عنكى الشيخوخه ..حتى فى أوقاتك العصيبه المرض أو اى ظروف سيئه ابقى دائما ايجابىة وتذكرى ما وهبك الله من نعم عديده وسريعا ستعود ىلأفضل حال .

    – رائحتك الطيبه تعزز ثقتك بنفسك :
    بالطبع رائحتك الطيبه تجعلك دائما تشعر بالانتعاش والثقه وبأنك فى أحسن حالاتك ..وكذلك تجعلك شخص جذاب بالنسبه للآخرين!! ..احرصى على الاستحمام بانتظام وارتداء ملابس نظيفه .. اقتنى مجموعه عنايه بها العطر والشامبو ومزيل رائحه العرق ..حافظى على نفسك منتعشة بالعنايه بفمك وأسنانك وزياره طبيب الاسنان كل فتره .

    – الملابس الرسميه طريقك للنجاح :
    أن تبدو قوية ,واثقة , معتدلة القامه شعرك مصفف بعنايه ولا تنسى أن يكون حذائك لامعا و الحلى ..كل هذا هو طريقك للنجاح فى عملك وكسب ثقه رؤساءك وبالطبع ستحظى بفرصه العمل اذا كانت هذه أول مقابله عمل لك.

    – كوّنى علاقات طيبة و (تعلم فن الاتيكيت):
    كلنا نحتاج العلاقات الطيبه لنشعر بالسعاده ..أن تكونى عطوفة مع المحيطين بكى يظهر لهم كم تقدرهم وتهتم لأمرهم ويجعلك تشعرين ايضا انك شخص أفضل..تدربى على أن تكونى مهذبة وتساعدى الآخرين ..وستذهلك النتيجه .

    – كونى دائما وسطية :
    لأن خير الأمور الوسط …ممارسه اى شئ باعتدال هى الأفضل ..اذا بالغت فى فعل أمر ما ستكون النتائج عكسيه …تناولى طعامك باعتدال …مارسى الرياضه باعتدال (30 دقيقه )…ادخلي على النت باعتدال ..اعملي باعتدال .

    مع تمنياتنا بحياة ناجحة و سعيدة و مليئة بالثقة .