السلام عليكم,أنا أعاني من بروز أورام الثدي فى الناحيتين عند اقتراب الدورة و أثناءها و بعدها تختفي هده التورمات و كذلك إذا ضغطت على الحلمة بقوة تخرج منهما قطرة أو اثنتين لسائل لونه بني.هل في هذه الأشياء من بأس؟؟وشكرا لكم

ستوري

  • كيف تنظف أسنانك
  • فوائد الجزر
  • قضم الأظافر
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • تورم اصابع القدم
  • مرض فقر الدم
  • سبب حساسية الدم
  • تحليل الايدز
  • علاج سيولة الدم
  • تحليل دلالات الاورام
  • كتله بالثدي الايسر
  • اعراض مرض الايدز
  • اسباب سرطان البنكرياس
  1. مرحبا أختى الكريمة…

    ماتعانين منه هو حالة شائعة تدعى تليفات الثدي لها علاقة بهرموناتالأنوثة وتغير مستوى هذه الهرمونات أثناء وقبل الدورة الشهرية ،
    وهى غير مقلقة إلا انها تستدعي إجراء فحص عيادي لدى طبيب الجراحة العامة للتاكد من التشخيص عن طريق إجراء تصوير بالسونار وأشعة الماموجرام على الثدي.

    تحياتي.