السلام عليكم .. أنا أعاني من فطريات في جميع أظافر اليدين و القدمين منذ سنوات و صف لي الطبيب عقار اتراكونازول 100 ملغ ثلاث مرات يوميا لمدة 10 أيام . و قد أنهيت الجرعه المحددة و لم أرى تحسن أو تغيير بشكل الاظافر .. هل يجب أن يظهر التحسن في البداية أم عند تناول الكورس التالي من العلاج ؟ متى يجب أن تظهر النتائج ؟ و هل إذا لم يظهر أي تحسن يجب ايقاف تناول العلاج لأنه من الممكن أن يؤثر على انزيمات الكبد ؟

ستوري

  • حساء الدجاج ونزلات البرد
  • الماسكرا
  • البندق يحارب الشيخوخة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    تحسن المشكلة قد يأخذ وقت طويل نسبياً ؛ لذا ننصحك بالانتظام على جرعات العلاج كما وصفها طبيبك حتى نهايتها ؛ كي ينتج المفعول العلاجي المطلوب بإذن الله من وراء الدواء .

    كما نؤكد عليك بضرورة عدم تغيير جرعات الدواء دون مراجعة طبيبك ؛ حيث ان اطلاعه على كافة تفاصيل حالتك الصحية تجعله اقدر على تحديد العلاج الاكثر فاعلية بإذن الله .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .