السلام عليكم دكتور من فضلك ما هي ادوية الضغط التي تؤثر على الانتصاب ؟ فلقد قمت بعمل تحاليل مؤخرا و عندي زيادة في نسبة الكوليسترول و الدهون الثلاثية و ضغط دم مرتفع و تم وصف لي من قبل الطبيب المعالج بعض الأدوية و هي ( كابوزايد - سيدوفاج - ليبوستات - ليبيدنورم ) بعد مرور 3 أشهر من إعطائي الدواء الحمد لله تحسنت النسب كثيرا و لكن عندي مشكلة و هي خلل بالإنتصاب أثناء علاقتي مع زوجتي ليست كما هي قبل إستخدام هذه الأدوية أثرت بالسلب حيث لا أستطيع المحافظة على الإنتصاب حتى إتمام العملية الجنسية بالكامل الرجاء إفادتي ما هي الحالة ؟ و ما هو العلاج المناسب لذلك ؟ شكرا جزيلا .

ستوري

  • فوائد الكرز الصحية
  • الطعام المفضل للدم
  • فوائد الماء الصحية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    اغلب الظن اخي الكريم ان ضعف الانتصاب الذي تعاني منه بسبب زياده نسبة الكولستيرول والدهون الضاره بالجسم لديك بالاضافه الى ارتفاع ضغط الدم التى تؤدي الى قلة وصول الدم للقضيب مما يؤدي الى عدم استمرار الانتصاب طويلا ,,,,,

    لذا فاننا نود ان نوضح لك انه باتمام علاجك وعوده الكولتسيرول والدهون الثلاثيه لمعدلتها الطبيعيه سوف تلاحظ تحسن هذا الامر وعودته كما كان ,,,,

    كذلك نود ان نلفت انتتباهك انه من بعض الاثار الجانبيه لدواء الكابوزيد ضعف القدره الجنسيه في بعض الاشخاص لذا فقد يكون ما تمر به مرتبطا ايضا بتناولك لهذا الدواء لذا فاننا ننصحك باخار طبيبك المعالح عن حدوث هذا الامر حتى يصف لك دواء اخر للضغط لا يسبب تقليل للانتصاب كي تستطيع ممارسة حياتك بشكل طبيعي .,,,

    تمنياتنا بالشفاء العاجل والصحه والعافيه 🙂

  2. صاحب الاستشارة

    اشكرك دكتور واتمني لك التوفيق