السلام عليكم ورحمة الله : أنا شاب عمري 27 سنة نسبة الهيموجلوبين في الدم حسب اخر تحليل من شهر 12.4 جرام/ديسيلتر ، استخدم عدة من ادوية ضعف الانتصاب فهل قد يكون لها أي تفاعلات دوائية مع غيرها أو مع أي أدوية أخرى ، علماً بأنني استخدم L-arginine و vitamin d3 و korean red ginseng tea وشكرا جزيلا لكم    

ستوري

  • البرقوق غذاء و دواء
  • الصداع
  • العصائر الباردة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك اخي الكريم …

    نود التوضيح اخي الكريم انه لا يوجد تفاعلات دوائيه معروفة لهذه الادوية مع بعضها خصوصا اذا كنت تتناول هذه الادوية بجرعات معتدلة كما وصفها الطبيب ….

    الا انه يمنع تناول دواء ال L-arginine في حالة استخدام ادوية الضغط ، الادوية المحتوية على مادة النترات وكذلك الادوية التي تعالج ضعف الانتصاب .

    تمنياتنا بالصحة والعافية