أضف استشارتك
الرئيسية استشارات جراحة عامة كيفية التأكد من عدم ارتخاء عضلات الشرج وفتحة الشرج ؟
الإستشارة رقم: 37624

كيفية التأكد من عدم ارتخاء عضلات الشرج وفتحة الشرج ؟ أنا أريد التأكد من أن فتحة الشرج والعضلة غير مرتخية، أنا منذ أيام قمت بشد الاليتين أكثر من مرة للتأكد من أن الفتحة سليمة أم لا، ولكن بعدها أحسست أنها ارتخت قليلاً، ولكن عندما أشد الاليتين فإن الفتحة مغلقة ولا تفتح تماماً إلا فتحة بسيطة لا ترى إلا بالتدقيق جداً، ولكن عند لمسها لا أشعر أنها مثل الأول أحسها أضعف وأوسع، ولكن عندما أرى بعينى لا أجدها مفتوحة، علماً أنني لا أعانى من أى ألم فقط انخفاض جلدي محمر شبه متصل بالفتحة وكان موجود قبل شد الاليتين، وأتحكم بالبراز والغازات بطريقة جيدة جداً ولم يسبق أن أدخلت شيئاً فيها فقط شد الاليتين ولا تتعدى الـ10 مرات، فكيف أتأكد أنها طبيعية ؟ علماً أنني مقبل على الكشف الطبى في التجنيد وأنا خائف ؟؟؟؟

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    لا داعي للقلق اخي الكريم فتبعا لوصفك لنا ففتحة الشرج لديك والعضله سليمه وغير مرتخيه لذا لا داعي لهذه الوساوس ولمزيد من الاطمئنان يمكنك الذهاب للفحص لدى طبيب جراحه عامه لاجراء فحص شامل للشرج لطمئنتك بشكل كامل ……

    شد الاليتين لا يسبب اي مشاكل للشج ولكن لا فائده منه لذا لا داعي لتكرار الامر وكن مطمئنا طالما انك لم تقم بادخال شئ للشرج بالاضافه الى تحكمك بالبراز والغازات بشكل طبيعي …..

    تمنياتنا بالصحة والعافيه 🙂

إعلانات