السلام عليكم : أرجو أن تساعدونني في مشكلتي لأنها تسبب لي القلق وعدم الراحة ، أنا اشعر بحرقان في البول ولا أعرف ما السبب ، مع العلم بأني مريض سكر وأتناول دواء (أماريل 4 مجم) ، فما السبب وراء هذه المشكلة برأيكم وكيف أتخلص منها ، وجزاكم الله كل خير.

ستوري

  • فوائد البصل
  • قواعد لسلامة عينيك
  • فوائد عش الغراب
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  1. مرحبا اخى الفاضل
    – هل هناك تغير فى لون البول ؟
    – هل هناك الم فى احد الجانبين؟
    – هل ظهرت افرازات غير معتاده من القضيب او تغير فى لون السائل المنوى؟
    – هل انت ملتزم بالعلاج بالجرعه و التوقيت وهل نسبه السكر منضبطه ؟