اعانى منذ اربعة اعوام من مرض الالتهاب الدهنى بمنطقة الوجة واستخدمت معة مرهم elidelوظهرت نتايج ممتازة ولكن انتهى من السوق وبعدها استخدمت عدة كريمات مثل pevison و emouvateولكنها لم تكن بتاثير الكريم الاول واصبحت اشعر ان اماكن الاصابة بدات فى الازدياد وامتدت الى الراس؟اريد ان اسال هل علاجات emouvateوpevison ضارة لما تحتوية على كورتيزون؟وهل يمكن ان تزداد مناطق الاصابة بهذا المرض؟

ستوري

  • صلصة الطماطم بطرق صحية
  • الطعام المفضل للدم
  • فوائد الزيتون
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. مرحباً اخي الكريم ،

    ربما تكون المشكلة ناتجة من أن الأدوية الثلاثة التي ذكرتها تعمل من خلال أليات عمل مختلفة عن بعضها بشكل كبيرة لذا لم يكن من المناسب التبديل بينها و بين بعض و توقع ان تقوم بنفس التاثير .

    حيث كان يعمل الدواء القديم على الجانب المناعي لمقاومة اسباب الالتهاب .

    بينما يعمل الدواء الثاني كمضاد للفطريات و الثالت ككورتيزون .

    لذا ننصحك بمراجعة الطبيب المتابع للحالة لوصف دواء مناسب لتعويض الدواء القديم الذي تم ايقافه .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .