اعانى من حبوب فالمؤخره ماهو العلاج واستخدم كريم مؤشر اكيرات ولا

  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    نرجو توضيح المعلومات التالية من اجل فهم افضل لطبيعة المشكلة . .

    هل هذه الحبوب ترتبط بعوامل معينة مثل ازالة الشعر مثلا او غيره من العوامل ؟

    هل ترتبط الحبوب بأي حساسية جلدية عامة لديك او امراض جلدية لا قدر الله ؟

    في انتظار توضيحاتك لهذه المعلومات و سوف نتابع معك الأمر بإذن الله . .

    مع خالص تحياتنا .

  2. كل يوم معلومة طبية
    صاحب الاستشارة

    لا مش مرتبطه بحساسيه او ازاله شعر …هى حبوب حمرا وبنيه صغيره شبه حبوب الشعر تحت الجلد وبقالها فتره ومش بتوجع كانها علامات

  3. حسناً أختي الفاضلة ،

    نعتقد ان الخيار الافضل لحالتك هو مراجعة طبيبة جلدية لعمل فحص عيادي مباشر للجلد و تحديد طبيعة الحبوب من الناحية الطبية ، حيث أنه من الصعب الوصول لتشخيص لمثل هذه المشكلة بناء على الوصف المكتوب فقط ، خاصة اذا لم يكن الأمر مرتبط بأي حساسية او ازالة الشعر بطريقة خاطئة .

    مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .