اعانى من شعور بالمرارة فى فمى وانا مريضة قولون عصبى فهل هذا بسببه ام ان هناك سبب اخر؟؟

ستوري

  • فوائد الكيوي
  • فوائد التين
  • فوائد الليمون الصحية
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  1. مرحبا اختى الكريمة..

    يرجع الأمر عادة غلى بعض الأدوية المستخدمة في علاج القولون العصبي، تكون مرارة الفم إحدى التأثيرات الجانبية لها، ننصح باستشارة الطبيب المعالج لاستبدال ايه أدوية من هذا النوع بأخرى اكثر ملائمة.

    تحياتى.

  2. مرحبا ,
    – مراره الفم اهم اسبابها عندم الاهتمام بنظافه الفم والاسنان , التهابات اللثه , الخراريج
    -هناك اسباب مرضيه منها مشاكل الكبد المزمنه , السكر , التهابات الاذن الوسطى او الحلق او اللوزتين والتى يصاحبها وجود صديد , الارتجاع , بعض الاضطرابات الهرمونيه الى جانب بعض الادويه
    – من المستبعد ان يكون القولون العصبى سبب لمراره الفم عاده
    – عاده مايفضل استبعاد وجود اى مشاكل بالفم اولا قبل الاتجاه للبحث عن اى اسباب مرضيه اخرى
    تمنياتنا بالشفاء العاجل