أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الغدد الصماء هل ما اعاني منه من اعراض الغدة الدرقية النشطة أم إنه الدواء الذي اتناوله؟
الإستشارة رقم: 138598

سلام عليكم دكتور أنا عندي الغدة الدرقية تفرط في افراز هرمونها فهل هذه من اعراض الغدة الدرقية النشطة ؟  لأنني عندي ارتفاع بضغط الدم والسكر وسرعة دقات القلب وقلق … أريد نصيحة كغذاء معين ممنوع علي وكيف اشفي منها مع العلم أني اخذت كبسولات زيادة الهرمون حيث أخذت 2 كبسول والمفروض واحدة وظهرت عندي هذه المشكلة .. ارجو الرد وشكرا

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    زيادة نشاط الغدة الدرقية هي حالة مرضية تحدث نتيجة لزيادة إفراز هرمونات الغدة الدرقية, مما يؤدي إلى حدوث تسمم نتيجة لزيادة إفراز الهرمونات.

    لكن في حالتك ونظرا لان المشكلة حدثت بسبب تناول جرعة خاطئة من الدواء فالتوقف التدريجي عن الجرعه الزائدة من الدواء ستعمل على عودة هرمونات الغدة الدرقية لمعدلها الطبيعي لذا ننصحك بالالتزام بالخطة العلاجية التي وضعها الطبيب بدقة …

    تمنياتنا بالشفاء العاجل

إعلانات