السلام عليكم أيها الأطباء الكرام بعد التحية : أعانى من اعراض الوسواس المرضي ماذا أفعل ؟ حيث أنا صاحبة إستشارات طبية فى موقعكم الكريم عن الوسواس القهرى وأنا شاكرة لكم جزيل الشكر ، وأوضحت سالفاً أنى تزوجت لفترة قصيرة وحدثت مشاكل فعدت فى بيت أمى منذ أربعة أشهر ، وأنا نفسيتى مدمرة وكانت آخر دورة لى بتاريخ 21 سبتمبر الماضى ولاحظت بعد إنتهائها مباشرة وخز فى الثديين وفى الذراعين وأحياناً تحت الأبط وأحياناً فى الساقين وأحياناً يتمركز حول الحلمتين وأنا خائفة من سرطان الثدى ، هل يمكن أن يفعل التوتر كل هذا أتمنى لكم الخير والبركة والتوفيق فأنتم تقدمون الخير دون مقابل وشكراً .

  1. كل يوم معلومة طبية
    فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً أختي الكريمة ،

    هذه الاعراض قد تصاحب فترة الدورة الشهرية لدى كثير من السيدات ولا تشير الى وجود أمراض لا قدر الله .

    لكن من اجل ان تساعدك في الاطمئنان بنسبة 100% فإننا ننصحك بمراجعة طبيبة النسا من اجل اجراء فحص عيادي مباشر للشكوى المذكورة ، و بمجرد الاطمئنان فلا يعود هناك داعي للقلق المفرط بشأنها بإذن الله .

    مع خالص دعواتنا بالتوفيق و السعادة .