السلام عليكم ، جدي مريض و يعاني من اعراض سرطان المعدة و يبلغ من العمر 68 عام و قد تم إكتشاف المرض و هو بدرجة الرابعة و قد فقد 20 كجم من وزنه خلال شهرين و ذلك نتيجة التقيؤ المستمر و بعدها أخد العلاج الكيماوي ظهر تحسن كبير و صغر حجم الكتل السرطانية بشكل كبير ، و يأخذ جدي العلاج الكيماوي على عدة جلسات كل جلسة 5 جرعات و عندما يأخذ العلاج يشعر بالتعب الشديد و التقيؤ في أول أيام العلاج هل ذلك يدعو للقلق ؟ و هل يمكن الشفاء التام من المرض ؟ و ما هي المدة اللازمة للتخلص من عوارض الدواء و العودة إلى النشاط ؟ و هل لرفع معنويات المريض دور في التحسن و الشفاء ؟ .

ستوري

  • قواعد لسلامة عينيك
  • الموز علاج للمعدة
  • التفاح للوقاية من السرطان
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • تورم اصابع القدم
  • مرض فقر الدم
  • سبب حساسية الدم
  • تحليل الايدز
  • علاج سيولة الدم
  • تحليل دلالات الاورام
  • كتله بالثدي الايسر
  • اعراض مرض الايدز
  1. مرحبا اختى الفاضله
    – العلاج الكيماويه والاشعاعيه فى علاج السرطان تحدث اعراض مثل قيئ غثيان سقوط الشعر الام عامه بالجسم ضعف عام التهابات المفاصل انيميا حاده وغيرها وهو نتاج طبيعى للعلاج يمكن تحسينه ببعض المسكنات و مضادات القيئ وغيرها
    – الشفاء التام من المرض لا يمكن تحديده فى حالات السرطان , ولكن من الصعب حدوث شفاء فى درجه رابعه من السرطان والتى تعد حاله متاخره و يفضل مناقشه فرص الشفاء مع الطبيب المعالج
    – لا يمكن التخلص من الاعراض الجانبيه للعلاج بشكل نهائى لانها عاده ماتستمر حتى جرعه العلاج التاليه ولكن يمكن تحسن الحاله العامه للمريض فى حاله انتاء كورس العلاج فى خلال بضعه اشهر
    – المسانده العائليه لها دور هام فى تحسين نفسيه المريض وتقبله للعلاج و نسبه شفاؤه لذل من الضرورى الالتفاف حوله ومساعدته و التخفيف من الامه قدر الامكان
    تمنياتنا بالشفاء العاجل