السلام عليكم جزاكم الله خيرا على هذا الموقع المفيد و الرائع و أختصر مشكلتي بأنني منذ عشر سنوات و أنا أعاني من نقص في إفراز الغدة الدرقية مما سبب لي الكثير من المشاكل الصحية و منذ فترة عامين تقريبا عندما ذهبت للطبيبة لمتابعة حالتي قالت لي أنني لست بحاجة إلى دواء الثايروكسين و نصحتني بإيقافه و للآن لا أتناول أي دواء للغدة مع العلم بأنني مازلت أعاني من اعراض نقص نشاط الغدة الدرقية كزيادة الوزن حتى لو حاولت في إنقاص وزني بممارسة الرياضة و الحمية و تساقط الشعر و جفاف الجلد و الشعور بالخمول و الإرهاق الشديد هل يجب علي أن أرجع لتناول الدواء ؟ علما بأن التحاليل إيجابية بالنسبة للغدة و كيف أستطيع إنقاص وزني لأني أحس بصعوبة كبيرة في ممارسة الرياضة بسبب زيادة الوزن و آلام الركبة و شكرا للفريق الطبي .

ستوري

  • فوائد الفراولة الصحية
  • فوائد الكرز الصحية
  • الثوم مضاد حيوي طبيعي
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  • الغدد الصماء
  1. و عليكم السلام و رحمة الله ؛ مرحبا بكى اختى الفاضلة ؛
    ننصحك اختى الفاضلة باعادة استشارة طبيبك المعالج حيث ان الاعراض التى تعانين منها توضح انه لا يزال مستوى الهرمون منخفض و هذا ما يسبب لكى اعراض نقص هرمونات الغدة الدرقية مثل :
    – الارهاق و الخمول .
    – جفاف الجلد و سقوط الشعر .
    – زيادة الوزن .

    و بالنسبة للتحاليل فقد تكون فى المستوى المنخفض للطبيعى و هذا ما يسبب الاعراض .

    لذا يجب عليكى اعادة استشارة طبيبك المعالج لضبط مستوى الهرمون و التخلص من هذه الاعراض .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

  2. شكرا على الرد وجزاكم الله خيرا وان شاء الله سأقوم باعادة التحاليل قريبا واستشارة طبيبتي