أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد كيف يمكن التخلص من الاثار الجانبية لحبوب منع الحمل ؟

كيف يمكن التخلص من الاثار الجانبية لحبوب منع الحمل ؟

الإستشارة رقم: 34473

السلام عليكم زوجتي مرضعة و تستخدم حبوب منع الحمل و هذه الحبوب تسبب لها حبيبات و خشونة في الوجه فكيف يمكن التخلص من الاثار الجانبية لحبوب منع الحمل ؟ و شكرا لكم .

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    إذا كانت زوجتك تعاني من مشاكل مع حبوب منع الحمل يفضل استبدالها بوسيلة آخرى , ولكن بعد استشارة طبيبة النسا المعالجة .

    وسائل منع الحمل تختلف ولكل منها مزايا مثل :

    1- حبوب منع الحمل ويجب اخذها طبقا لتعليمات الطبيب ولمده 21 يوما وعدم نسيان احداها في اي يوم . وعند التوقف عن تناولها يحدث الحمل .

    2- اللولب :
    يلزم وضعه في الجسم تحت اشراف الطبيب وبعد الفحص للتاكد من امكانيه استخدامه ولحدوث الحمل يلزم ازالته ويجب اجراء فحص دوري له للتاكد من وجوده .

    3- الواقي الذكري يلزم وضعه قبل ممارسه الجماع ويجب التاكد من استخدام المقاس المناسب .

    لمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقالات الاتيه :

    11 معلومة جديدة في منع الحمل :

    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-798

    مع تمنياتنا بدوام الصحه والعافية .

إعلانات